بيكي لينش تتعرض لإصابة في الحلق وتحمل بيانكا بيلير المسؤولية والأخيرة ترد | المصارع

بيكي لينش تتعرض لإصابة في الحلق وتحمل بيانكا بيلير المسؤولية والأخيرة ترد

بيكي لينش تتعرض لإصابة في الحلق وتحمل بيانكا بيلير المسؤولية والأخيرة ترد
أعلنت بطلة الرو للنساء بيكي لينش أنها أصيبت بكسر في الحلق على يد بيانكا بيلير وذلك خلال مشاركتها في أحد العروض المحلية في ألينتاون، بنسلفانيا الأحد الماضي.

دافعت بيكي لينش عن بطولة الرو للسيدات ضد ريا ريبلي وبيانكا بيلير في العرض المحلي ونجحت في الاحتفاظ باللقب لكنها لم تتمكن من الهروب من الضرب على يد "ذا EST" والتي وجهت لها لكمة قوية في الحلق وأتبعتها بضربة "KOD".

وقد نشر أحد المتفرجين مقطع فيديو لتلك الحادثة في التغريدة التالية:


وفي منشور لها على انستقرام شاركت لينش صورة لها في سرير المستشفى وكشفت بأنها لن تكون قادرة على الظهور في الرو هذا الأسبوع بسبب الإصابة والتي ألقت باللوم فيها على بيانكا بيلير. وكتبت:

"لسوء الحظ لن أكون في الرو الليلة. لم تكتفِ بيانكا بجلدي بلا رحمة بالسلاح غير القانوني الذي هو شعرها الأسبوع الماضي ولكن الليلة الماضية في ألينتاون حاولت أن تأخذ أكبر سلاح أملكه صوتي عن طريق كسر حلقي، لا يمكنها الإطاحة بي بهذه السهولة أنا قادمة لها الأسبوع المقبل"

كما نشرت بيكي تغريدة أخرى توضح أنها تعرضت لضربة شديدة من بيانكا بيلير لدرجة أنها كانت تبصق الدماء في جميع أنحاء الحلبة ليلة الأحد، وأضافت أنها وصلت إلى الرو ليلة أمس لكنها وجدت أن بيلير قد هربت.

ورداً على تصريحات لينش ادعت بيانكا بيلير أن بطلة الرو للسيدات تلعب "دور الضحية" واقترحت عليها الحصول على ثماني ساعات من النوم وتناول حساء الدجاج حتى تتعافى بسرعة لأنها لا تريد أعذارا قبل مباراة اللقب في ريسلمانيا 38.