جولدبيرج يعود ويتحدى رومان رينز على لقب اليونيفرسال في اليمنيشن تشامبر | المصارع

جولدبيرج يعود ويتحدى رومان رينز على لقب اليونيفرسال في اليمنيشن تشامبر

جولدبيرج يعود ويتحدى رومان رينز على لقب اليونيفرسال في اليمنيشن تشامبر
عودة جولدبيرج ليتحدى رومان رينز على اللقب العالمي في اليمنيشن تشامبر
عاد الوحش الأسطوري جولدبيرج في عرض سماك داون هذا الأسبوع لتحدي رومان رينز على لقب اليونيفرسال في عرض اليمنيشن تشامبر بالمملكة العربية السعودية.

جولدبيرج يعود إلى سماك داون لتحدي رومان رينز على اللقب العالمي في اليمنيشن تشامبر


افتتح بول هيمان عرض سماك داون الاخير وتحدث عن سبب خيانته لبروك ليسنر في رويال رامبل ولماذا انضم مرة أخرى إلى رومان والبلودلاين.

قبل أن تقاطعه موسيقى جولدبيرج والذي التقى برومان رينز وجها لوجه وقال له:

"رومان رينز أنا أعترف.. بأنك ضحيتي التالية.. أنت وأنا في اليمنيشن تشامبر على لقب اليونيفرسال. أنت التالي!"


إذن رسميا رومان رينز ضد جولدبيرج على لقب اليونيفرسال في عرض اليمنيشن تشامبر بمدينة جدة سوبر دوم، السعودية يوم السبت 19 فبراير.

يذكر أن اخر مباراة مصارعة خاضها جولدبيرج كانت ضد بوبي لاشلي في نزال من دون قوانين في عرض كراون جول العام الماضي وانتهى النزال بفوز جولدبيرج.

ومنذ عودته إلى WWE في عام 2016، استحوذ جولدبيرج على بطولة اليونيفرسال في مناسبتين وحقق انتصارات على أسماء بارزة مثل كيفن اوينز وذا فيند براي وايت وبروك ليسنر.

وتعد مواجهة جولدبيرج ورومان رينز هي الأولى على الإطلاق، فقد كان من المقرر أن يواجه جولدبيرج رومان رينز في راسلمينيا 36 قبل عامين حينها كان جولدبيرج هو البطل العالمي.

قبل أن يعلن رومان رينز انسحابه من مباراة لقب اليونيفرسال ضد جولدبيرج بسبب مخاوفه من كورونا وتم استبداله في اللحظات الأخيرة بالوحش برون سترومان والذي انتصر على جولدبيرج ليحرز اللقب.