نزال رهيب.. رومان رينز ضد البطريق | المصارع

نزال رهيب.. رومان رينز ضد البطريق

مرحبا بعشاق المصارعة الحرة في كل مكان سوف نعرض لكم اليوم فيديو مصارعة من اليوتيوب لنزال قوي جدا يجمع بين بطل اليونيفرسال الحالي رومان رينز وطائر البطريق.

لكن قبل مشاهدة المباراة دعونا نقرأ بعض المعلومات عن الخصمين وفرق الحجم والألقاب بينهما.

البطريق ‏هو نوع من الطيور البحرية التي لا تطير لكنه يستطيع السباحة بسرعة 15 ميلاً في الساعة تحت سطح الماء (أي ما يعادل 24 كيلومتراً في الساعة).

ينتمي البطريق إلى فصيلة البطريقيات ويعيش في نصف الكرة الجنوبي خصوصاً في القارة القطبية الجنوبية كما يعيش عدد قليل منه في المناطق المعتدلة.

يتكيف البطريق مع الحياة في الماء، فريشه أبيض وأسود اللَّون يساعده على التمويه بينما تتحول أجنحته إلى زعانف لتساعده على السباحة.

يبلغ طول البطريق البالغ حوالي 1.1 متر (3 أقدام 7 إنشات) ويزن 35 كجم (77 باوندا).

إنجازات وألقاب البطريق


طبعا البطريق لا يملك إنجازات أو ألقاب في WWE لأنه مجرد طائر وليس مصارع إنجازه الوحيد هو الغوص في أعماق البحار وصيد الأسماك.

والان نأتي لخصم البطريق وهو رومان رينز.


رومان رينز فهو لاعب كرة قدم سابق ومصارع أمريكي من عائلة أنوي الشهيرة في عالم المصارعة وهو من مواليد 25 مايو 1985 (36 سنة) في بينساكولا، فلوريدا، الولايات المتحدة.

يبلغ طول رومان طوله 6 أقدام و 3 إنشات (1.91 متر) ووزنه 280 باوندا (130 كجم) ضرباته القاضية هي "السبير" و "سوبر مان بانش" ويلقب ب "زعيم القبيلة" أو "رأس الطاولة".

سجل رومان رينز انطلاقته في العروض الرئيسية من خلال ظهوره في عرض سيرفايفر سيريس 2012 جنبًا إلى جنب مع دين امبروز وسيث رولينز كجزء من فريق "ذا شيلد" واعتدوا على رايباك خلال الحدث الرئيسي لبطولة WWE مما سمح لسي ام بانك بالاحتفاظ بلقب WWE.

إنجازات وألقاب رومان رينز


 - بطولة WWE (3 مرات)

- بطولة اليونيفرسال (مرتين)

- بطولة الولايات المتحدة (مرة واحدة)

- لقب القارات (مرة واحدة)

- ألقاب التاج تيم (مرة واحدة مع سيث رولينز)

- الفائز بمباراة رويال رامبل الملكية لعام 2015.

- الفائز بمباراة اليمنيشن تشامبر لعام 2018.

- "جراند سلام" تشامبيون في تاريخ WWE بعد فوزه بجميع ألقاب الإتحاد الرسمية.