نزال مصارعة أسطوري.. الوحش بروك ليسنر ضد دودروب في عرض الرو | المصارع

نزال مصارعة أسطوري.. الوحش بروك ليسنر ضد دودروب في عرض الرو

مرحبا بعشاق المصارعة الحرة في كل مكان سوف نعرض لكم اليوم فيديو من اليوتيوب لنزال مصارعة أسطوري يجمع بين الوحش بروك ليسنر ضد نجمة WWE الضخمة دودروب في عرض الرو.

لكن قبل مشاهدة المباراة دعونا نقرأ بعض المعلومات عن الخصمين.

دودروب هي مصارعة اسكتلندية محترفة من مواليد 13 مايو 1991 (30 سنة) طولها 5 أقدام و8 إنشات (1.73 متر) ووزنها 209 باوندا (95 كجم) وتصارع حاليا في WWE ضمن العلامة التجارية الرو وكانت تؤدي سابقا باسم "بايبر نيفين".

بدأت دودروب مسيرتها في الحلبات مبكرا في سن 18 في اتحاد المصارعة الاسكتلندي ثم انتقلت لاتحاد المصارعة الياباني "ستاردوم" قبل أن تنضم إلى WWE من خلال مشاركتها في دورة "ماي يونغ" عام 2017.

إنجازات وألقاب دودروب

لم تحصل دودروب على أي ألقاب في WWE وتنحصر ألقابها في اتحادات المصارعة المستقلة التي احترفت فيها سابقا.


- بطولة AOW للسيدات (مرة واحدة)

- بطولة ABC للسيدات (مرة واحدة)

- بطولة ICW للسيدات (مرتان)

- بطولة PCW للسيدات (مرة واحدة)

والان نأتي لخصم دودروب وهو الوحش "غازي سلسلة أندرتيكر" البطل المهيمن بروك ليسنر.

بروك ليسنر ‏مصارع أمريكي من مواليد 12 يوليو 1977 (44 سنة) ويبستر، داكوتا الجنوبية وهو مقاتل سابق في اتحاد الفنون القتالية المختلطة UFC حاليا يعمل مع WWE ضمن العلامة التجارية "سماك داون".

بطول 6 أقدام و3 إنشات (1.91 متر) ووزن 285 باوندا (130 كجم) يعتبر ليسنر وحشا متجسدا على الحلبات ظهر بروك ليسنر لأول مرة في WWE في سن ال 25 وبعد خمسة أشهر فاز ببطولة WWE ليصبح أصغر بطل في تاريخ اللقب.

غادر بروك ليسنر WWE عام 2004 وبعد سبع سنوات عاد إلى الشركة وحصل منذ ذلك الحين على لقب بطولة WWE خمس مرات وبطولة اليونيفرسال ثلاث مرات.

كما فاز ليسنر أيضًا ببطولة "ملك الحلبة" في 2002 ورويال رامبل في 2003 وحقيبة موني ان ذا بانك 2019.