جي بي إل يكشف عن موقف سابق هدد فيه فينس مكمان بضرب مايكل كول وطرده | موقع المصارع

جي بي إل يكشف عن موقف سابق هدد فيه فينس مكمان بضرب مايكل كول وطرده

جي بي إل يكشف عن خطأ مايكل كول الذي أغضب فينس مكمان
فينس مكمان مايكل كول
أثناء ظهوره مؤخرًا في بودكاست "Steel City Comic-Con" علق عضو قاعة مشاهير WWE جي بي إل على موقف سابق هدد فيه فينس مكمان بضرب مايكل كول وطرده لقوله شيئًا على التلفزيون تم توجيهه بعدم قوله.

وروى JBL في تلك الليلة أن فينس مكمان أبلغ المعلقين بعدم الاعتراف بأن ديوس (جيمس سنوكا جونيور) هو ابن جيمي سنوكا ومع ذلك فقد عارض مايكل كول كلام الرئيس عن غير قصد ولم يكن مكمان سعيدًا على الإطلاق.

وعن خطأ مايكل كول الذي أغضب فينس مكمان قال جي بي إل:


"عند دخول جيمس سنوكا جونيور يقول مايكل كول يأتي ابن جيمي سنوكا لقد أخبره فينس للتو ألا يقول ابن جيمي سنوكا وعندما قال ذلك كان لديهم كاميرا صغيرة حيث يمكنهم النظر إلينا"

وتابع جي بي إل: "بدأت أضحك لأنني أدركت أن كول لا يعرف ما قاله ورآني فينس أضحك واعتقد أن كول يسخر منه أمام الشركة بأكملها. وكان رد فينس كالتالي: "مايكل سأذهب إلى هناك وسأطردك. لا لا لا سأذهب إلى هناك وسأركل مؤحرتك هذا ما سأفعله.. وبدأ فينس في هذه المرحلة يتحدث مع نفسه."

وأضاف: "كان هذا الموقف أثناء عرض مباشر وكان مايكل كول ينظر فقط إلى الكاميرا وأنا أموت من الضحك وبعد ذلك بحلول الوقت الذي يأتي فيه الإعلان التجاري لم يكن هناك تعليق في المباراة."

وتابع: "حينها أدرك فينس ما حدث وأن مايكل فعل ذلك عن طريق الخطأ وبدأ فينس بالضحك وقال لقد فقدت صوابي قليلاً أليس كذلك؟"

جي بي إل يكشف أن مايكل كول تعرض للمزاح كثيرًا في WWE


ليس سراً أن النجوم يحبون لعب المقالب على زملائهم في العمل وغيرهم من موظفي WWE وعلى ما يبدو وقع مايكل كول ضحية للعديد من المقالب خلال فترة عمله في الشركة.

حيث كشف JBL أن الأسطورة فينلي ضرب مايكل كول بعصاه المميزة وأيضا تايتوس أونيل تقيأ عليه.

وقال جي بي إل: "لقد مررنا بالعديد من الأوقات المختلفة في التعليق حيث كانوا يفعلون أشياء لمايكل كول لكنهم لم يفعلوا ذلك بي.. لقد ضربه فيت فينلي بالعصا وتقيأ عليه تايتوس أونيل ذات مرة، أعني لقد أساءوا معاملة مايكل كول لسنوات والحمد لله أنني حصلت على نصيبي منه."