هل يستعد تربل اتش لمغادرة WWE بعد سيطرة فينس مكمان على عرض NXT؟ | المصارع

هل يستعد تربل اتش لمغادرة WWE بعد سيطرة فينس مكمان على عرض NXT؟

هل يستعد تربل اتش لمغادرة WWE بعد سيطرة فينس مكمان على عرض NXT؟
تربل اتش فينس مكمان
انتشرت في الآونة الأخيرة شائعات تفيد بأن تربل اتش سيرحل عن WWE ويؤسس اتحاده الخاص للمصارعة وذلك بعد أن تولى فينس مكمان السيطرة على إدارة NXT وأعاد هيكلتها بالإسم الجديد NXT 2.0.

ومع موجة التسريحات الأخيرة التي طالت مواهب وموظفين وأسماء كبيرة في عصر تربل اتش 
والتي كان الهدف منها التمهيد للإنتقال من NXT إلى NXT 2.0 بدأت جماهير المصارعة تتساءل هل فينس مكمان سيتخلى عن تربل اتش ليطمس اخر ما تبقى من آثر للعرض الذهبي والأسود؟

الإجابة: لا. فقد نفى الصحفي ديف ميلتزر رحيل تربل اتش عن WWE وقال أن حادث القلب الذي تعرض له في سبتمبر الماضي كان خطيرًا للغاية وليس لديه الأموال لإنشاء اتحاده الخاص.

كما صرح الصحفي Wade Keller أن تربل اتش من غير المرجح أن ينفصل عن WWE موضحا أن "اللعبة" لن ينافس والد زوجته في نفس المجال لأن القيام بذلك سيؤثر على علاقة تربل اتش مع ستيفاني مكمان وعلاقته أيضا بفينس. وقال الصحفي:

"لقد أخبرني شخص ما في WWE منذ وقت ليس ببعيد، أن تربل اتش لن يذهب إلى أي مكان بسبب روابطه العائلية مع زوجته ستيفاني مكمان والرئيس فينس ومغادرته ستؤثر بشكل سلبي على العائلة"

وأضاف: "لكن يمكن أن يتغير ذلك وقد يكون هذا الشخص مخطئًا ولكن حدسه كان أن تربل اتش إما أن يعمل في WWE أو لا ولكنه لن يعمل ضدهم في مجال المصارعة."

الجدير ذكره أن تربل إتش أجرى في سبتمبر الماضي عملية جراحية بسبب مشكلة في القلب وتكللت العملية بالنجاح وكشفت ستيفاني مكمان في مقابلة أجريت معها مؤخرًا أن زوجها يتعافى تدريجيا.

هذا وقد شوهد تربل اتش الشهر الماضي في مقطع فيديو قصير مع عائلة فينس مكمان وهم يتفقّدون مبنى إدارة WWE الجديد وهذه هي الاطلالة الأولى له من بعد العملية الجراحية التي أجراها على قلبه.