رواتب أعلى 10 مصارعين رجال أجرا في WWE لعام 2021 | المصارع

رواتب أعلى 10 مصارعين رجال أجرا في WWE لعام 2021

رواتب أعلى 10 مصارعين رجال أجرا في WWE لعام 2021
رواتب أعلى 10 مصارعين رجال أجرا في WWE لعام 2021
العديد من نجوم وأبطال WWE يكسبون ملايين الدولارات ولكن من هو الأعلى أجرًا في عام 2021؟ بينما يتجاوز راتب البعض 10 ملايين دولار سنويًا، يتقاضى البعض الآخر أقل من 100 ألف دولار.

لكن المثير للدهشة أن قائمة أعلى 10 مصارعين أجرا في WWE لعام 2021 تحتوي فقط على بطلين حاليين أما البقية فجميعهم أبطال عالم سابقون حتى أن بعضهم يعمل بدوام جزئي ولم يظهر سوى مرات قليلة على أحداث WWE هذا العام.

إليكم رواتب أعلى 10 مصارعين رجال أجرا في WWE لعام 2021 وفقًا لـ The Mirror:


10- دولف زيجلر (1.5 مليون دولار)


عمل دولف زيجلر مع WWE لمدة 17 عامًا. انضم إلى الشركة في عام 2004 قبل أن يبدأ ظهوره التلفزيوني لأول مرة بعد عام.

بدأ النجم "المتباهي" البالغ من العمر 41 عامًا مسيرته في القائمة الرئيسية كعضو في فريق The Spirit Squad قبل أن يشق طريقه كلاعب فردي.

وحقق زيجلر نجاحًا كبيرًا في WWE حيث تشمل إنجازاته الفوز ببطولتين عالميتين للوزن الثقيل وبطولة الولايات المتحدة و 6 ألقاب إنتركونتينونتال وأربعة ألقاب للتاج تيم الزوجي وفائز سابق بحقيبة موني ان ذا بانك.

ونظرًا لكل هذه الإنجازات، يعد زيجلر من بين أفضل نجوم WWE الأكثر ربحًا اليوم. يتقاضى بطل العالم السابق راتبا سنويا قدره مليون ونصف المليون دولار.

استحوذ زيجلر وشريكه الحالي في فريق التاج تيم روبرت رود على بطولة سماك داون للتاج تيم الزوجي في يناير الماضي قبل أن يخسروا ألقابهم بعد خمسة أشهر لصالح عائلة الميستيريو ثم انتقل زيجلر ورود مؤخرًا إلى الرو.

9- كيفن أوينز (2 مليون دولار)


انضم كيفن أوينز إلى WWE منذ سبع سنوات وأصبح أحد أفضل المصارعين منذ فوزه بلقب NXT ثم صعد بقوة للعروض الرئيسية حيث حقق بطولة اليونيفرسال وهو أيضًا بطل الولايات المتحدة 3 مرات وبطل القارات مرتين.

وعلى الرغم من أنه حقق الكثير من النجاح في السنوات السابقة، إلا أن أوينز لم يحظى بعام جيد حتى الآن.

تحدى المصارع البالغ من العمر 37 عامًا العديد من الأبطال خلال الأشهر الأحد عشر الماضية لكنه فشل في الحصول على أي أحزمة.

في يناير الماضي خسر أمام رومان رينز في نزال على لقب اليونيفرسال في عرض رويال رامبل كما خسر 6 فرص على لقب القارات أمام أبولو كروز على سماك داون والعروض المحلية المباشرة بين أبريل وأغسطس.

وبين أكتوبر ونوفمبر 2021 كان لأوينز 3 فرص على لقب الولايات المتحدة في العروض المباشرة المحلية وللاسف خسرهم جميعا.

وعلى الرغم من مروره بعام صعب فما يزال بطل العالم السابق من بين أفضل عشرة نجوم في WWE يحصلون على أعلى أجور في عام 2021. يتقاضى راتبا سنويا قدره مليوني دولار.

8- ذا ميز (2.5 مليون دولار)


ذا ميز هو أيضًا أحد نجوم WWE الأعلى أجراً في القائمة الحالية. يتقاضى المصارع البالغ من العمر 41 عامًا راتبًا سنويًا قدره مليونان ونصف المليون دولار.

ربما يحصل The Awesome One على راتب مرتفع بسبب إنجازاته. ذا ميز هو بطل WWE مرتين، بطل الولايات المتحدة مرتين، بطل التاج تيم 8 مرات، بطل القارات 8 مرات كما عمل في أيضًا في عدد قليل من الأفلام وعروض تلفزيون الواقع.

مرت مسيرة ذا ميز ببعض التذبذب في عام 2021 ففي فبراير الماضي صرف عقد حقيبة "موني ان ذا بانك" على درو ماكنتاير ليفوز ببطولة WWE للمرة الثانية في تاريخه. ومع ذلك فقد ذا ميز لقبه بعد ثمانية أيام لصالح بوبي لاشلي في عرض الرو.

كما خسر بطل WWE السابق إلى جانب جون موريسون أمام داميان بريست وباد باني راسلمينيا 37. ثم عانى ذا ميز من تمزق في الرباط الصليبي خلال مباراته ضد بريست في عرض باكلاش.

وبعد العودة إلى الحلبة في أغسطس الماضي، خسر ذا ميز مباراتين متتاليتين ضد داميان بريست واكزافييز وودز، قبل أن يغيب لمدة ثلاثة أشهر.

7- جولدبيرج (3 مليون دولار)


على الرغم من كونه يعمل بدوام جزئي إلا أن جولدبيرج هو سابع نجوم WWE الأعلى أجرا في عام 2021. يتقاضى راتبا سنويا قدره ثلاثة ملايين دولار.

الوحش الأسطوري البالغ من العمر 54 عامًا هو بطل عالمي سابق مرتين وبطل WWE العالمي للوزن الثقيل سابقًا. وهو أيضًا عضو في قاعة المشاهير.

خاض جولدبيرج 3 مباريات فقط في WWE في عام 2021. في يناير، تحدى درو ماكنتاير على بطولة WWE في عرض رويال رامبل لكنه خسر.

وبعد بضعة أشهر عاد ليتحدى البطل الجديد بوبي لاشلي على اللقب في عرض سمر سلام في لكنه فشل مرة أخرى في الحصول على اللقب.

ثم تنافس جولدبيرج وجهاً لوجه مع لاشلي مرة أخرى في نزال من نوع " تثبيت في أي مكان وبلا قواعد" في كراون جول وخرج الوحش الأسطوري منتصرا بفضل ضربة سبير أطاحت بلاشلي.

6- سيث رولينز (3 ملايين دولار)


منذ انضمامه إلى WWE قبل أحد عشر عامًا، أصبح سيث رولينز أحد أفضل الأسماء في الشركة.

فهو عضو فريق "ذا شيلد" السابق وبطل فرق الزوجي 6 مرات وبطل العالم 4 مرات وحقق جميع الألقاب المتاحة ليصبح بطل "جراند سلام" الحادي عشر في تاريخ WWE.

أكسبته إنجازاته مكانًا بين النجوم الأعلى أجراً في القائمة الحالية في عام 2021. يتقاضى النجم البالغ من العمر 35 عامًا راتباً سنوياً قدره 3 ملايين دولار.

قضى سيث رولينز معظم هذا العام في عداء مع سيزارو في سماك داون كما خاض بعض المعارك الملحمية مع إيدج حيث درات بينهم مباراتهم قوية في عرض كراون جول داخل "هيل ان اسيل" وبعد أداء مذهل من كلا النجمين خرج ايدج بالفوز.

انتقل سيث رولينز مؤخرًا من سماك داون إلى عرض الرو في "انتقالات الدرافت WWE" لعام 2021. في حلقة 25 أكتوبر من عرض الرو، هزم سيث كل من فين بالور وكيفن أوينز وري ميستريو في مباراة سلالم رباعية ليحصل على فرصة مواجهة بيج إي على لقب WWE.

5- اي جاي ستايلز (3.5 مليون دولار)


اي جاي ستايلز هو خامس نجم WWE الأعلى أجراً في عام 2021، براتب سنوي قدره 3 ملايين ونصف المليون دولار.

انضم ستايلز إلى WWE قبل 5 سنوات، ظهر لأول مرة في مباراة رويال رامبل 2016 وبعدها شق مسارا ناجحا حيث فاز ببطولة WWE مرتين ولقب الولايات المتحدة ثلاث مرات كما فاز بلقب القارات وبطولة الرو للتاج تيم ليصبح بطل "جراند سلام".

في وقت سابق من هذا العام، شكل ستايلز فريقا مع النجم العملاق أوموس واستولوا على ألقاب الزوجي في راسلمينيا 37 بعد فوزهم على النيو داي قبل أن يخسروا ألقابهم لصالح فريق RK-Bro في عرض سمر سلام.

حاول ستايلز وأوموس استعادة ألقابهم في عرض كراون جول الشهر الماضي ومع ذلك خسروا مرة أخرى أمام أورتن وريدل.

4 - راندي أورتن (4.5 مليون دولار)


راندي أورتن هو واحد من أشهر نجوم WWE منذ ما يقرب من عقد ونصف. ينشط الأفعى حاليًا في عرض الرو مع مات ريدل ضمن فريق RK-Bro وهما الأبطال الحاليين لفرق الرو للزوجي.

حقق أورتن كل شيء في WWE منذ بدايته في عام 2002. المصارع البالغ من العمر 41 عامًا هو بطل العالم 14 مرة، وبطل فريق الزوجي 3 مرات، وبطل سابق لبطولة الولايات المتحدة، وبطل سابق لبطولة القارات.

يعتبر الأفعى حاليًا رابع أعلى نجم WWE أجرا لعام 2021 ويتقاضى راتبًا سنويًا قدره 4 ملايين ونصف المليون دولار.

3- رومان رينز (5 ملايين دولار)


لا يعتبر بطل اليونيفرسال الحالي رومان رينز هو المصارع الأعلى أجرًا في عام 2021، على عكس ما قد يعتقده الكثيرون. ومع ذلك فهو الثالث في هذه القائمة براتب سنوي قدره 5 ملايين دولار.

انضم رينز إلى WWE منذ ما يقرب من عقد من الزمان. تشمل إنجازاته الفوز ب 5 بطولات عالمية ولقب القارات ولقب الولايات المتحدة وبطولة فرق الزوجي.

زعيم عائلة "البلودلاين" العائلة التي تضم أبناء عمومته الأوسوس وبول هيمان والذين سيطروا بقوة على سماك داون منذ أكثر من عام الآن.

طوال عام 2021 دافع رينز عن لقبه العالمي بنجاح ضد أساطير مثل ايدج وجون سينا وبروك ليسنر واحتفظ المصارع البالغ من العمر 36 عامًا أيضًا ببطولته أيضا ضد نجوم اخرين بما في ذلك ري ميستيريو وفين بالور وسيزارو.

2- جون سينا (8.5 مليون دولار)


يعد جون سينا أحد أكثر النجوم شهرة في تاريخ WWE. لقد كان أيضًا وجه الشركة لسنوات عديدة. ومع ذلك فإن سينا يعمل حاليا بدوام جزئي حيث ظهر في بضع مرات فقط على تلفزيون WWE في عام 2021.

بعد فوز رومان رينز على ايدج في الحدث الرئيسي لعرض "موني ان ذا بانك" عاد سينا إلى WWE بعد أكثر من عام من الغياب لمواجهة رينز.

بعدها تم الإعلان عن جون سينا ضد رومان رينز في على لقب اليونيفرسال في سمر سلام النزال الذي فشل سينا في حسمه.

كما تنافس بطل العالم 16 مرة أيضًا في بضع مباريات غير متلفزة على سماك داون وفي أحداث WWE الحية بين يوليو وسبتمبر.

وعلى الرغم من كونه يعمل بدوام جزئي، إلا أن جون سينا ما يزال ثاني أعلى نجم WWE أجرا في عام 2021. يتقاضى راتبًا سنويًا قدره 8 ملايين ونصف المليون دولار.

1- بروك ليسنر (12 مليون دولار)


مثل جولدبيرج وبروك ليسنر وجون سينا فإن بروك ليسنر هو أيضًا من نجوم WWE الذين يعملون بدوام جزئي. ومع ذلك ما يزال ليسنر هو المصارع الأعلى أجراً في WWE في عام 2021 حيث يتقاضى الوحش البالغ من العمر 44 عامًا راتباً سنوياً قدره 12 مليون دولار.

ظل الوحش المتجسد غائبًا عن تلفزيون WWE معظم هذا العام إلى أن عاد أخيرًا في عرض سمر سلام لتحدي رومان رينز على اللقب.

دخل ليسنر في عداء مع رومان رينز في الأسابيع التالية ما أدى إلى صدامهما في نزال على لقب اليونيفرسال في عرض كراون جول 2021 في العاصمة السعودية الرياض، النزال الذي خرج منه رومان منتصرا على ليسنر بفضل تدخل الأوسوس.

وفي عرض سماك داون بعد كراون جول خرج بروك ليسنر غاضبا إلى الحلبة وهاجم رومان رينز والأوسوس ومصارعين اخرين كما اعتدى على المسؤول ادم بيرس بضربتي F5 ما جعل WWE تصدر في حقه عقوبة الإيقاف عن العمل لأجل غير مسمى وغرامة مالية قدرها مليون دولار.