سيث رولينز يتعرض لهجوم من أحد المشجعين بعرض الرو وبيكي لينش تتفاعل مع الحادث (فيديو) | المصارع

سيث رولينز يتعرض لهجوم من أحد المشجعين بعرض الرو وبيكي لينش تتفاعل مع الحادث (فيديو)

سيث رولينز يتعرض لهجوم من أحد المشجعين بعرض الرو وبيكي لينش تتفاعل مع الحادث (فيديو)
سيث رولينز بيكي لينش
خلال حلقة الرو الاخير لهذا الأسبوع تعرض النجم سيث رولينز لهجوم مفاجئ من قبل أحد المشجعين الحاضرين للعرض.

بينما كان سيث رولينز متجها نحو مدخل الصالة وذلك بعد تغلبه على فين بالور إذ به يتفاجأ بأحد المشجعين وهو يقفز من على الحاجز ويندفع نحوه بقوة.

فقد حاول المشجع إسقاط سيث على الأرض لكن سيث سرعان ما تصدى له إلى أن خرج حراس الأمن ومسؤولي WWE وفصلوا الإثنين وأمسكوا بالمشجع ورافقوه إلى الخارج بينما كان رولينز غاضبا ويصرخ في وجه المشجع المتهور.


وردا على حادث الهجوم نشرت WWE البيان التالي:

"تأخذ WWE سلامة رياضيها على محمل الجد. تم تسليم الشخص الذي هاجم سيث رولينز إلى شرطة نيويورك وستتم محاكمته إلى أقصى حد يسمح به القانون."

اقرأ أيضا: المعتدي على سيث رولينز في الرو يكشف: أنا وجولدبيرج وفينس مكمان خططنا للهجوم على سيث

وبعد الحادث تداولت جماهير WWE صورة لبطلة الرو بيكي لينش وهي تطمئن من الخلف على صحة زوجها سيث رولينز.


ووفقا للصحفي ديف ميلتزر فإن رولينز رفض تلقي الرعاية الطبية بعد الحادث وذلك بعد رؤية الدم ينزف من فمه مشيرا إلى أنه من غير المعروف ما إذا كان النزيف قد حدث بسبب هجوم المشجع أو أثناء مواجهة سيث مع فين بالور في الحلبة.

من هو المشجع الذي هاجم سيث رولينز خلال عرض الرو؟


وفقًا لما ذكرته صحيفة The Guardian البريطانية إلى قسم شرطة نيويورك فإن المعتدي على سيث رولينز هو شاب يدعى "Elisah Spencer" البالغ من العمر 24 عاما وجاء في بيان الإتهام ما يلي:

"تم اتهام Elisah Spencer البالغ 24 عامًا بمحاولة الاعتداء ومحاولة انتهاك الشؤون الفنية والثقافية (تعطيل حدث رياضي مباشر) بسبب هجومه على مصارع WWE سيث رولينز خلال العرض التلفزيوني الرو مساء الإثنين في مركز باركليز في بروكلين"