المعتدي على سيث رولينز في الرو يكشف: أنا وجولدبيرج وفينس مكمان خططنا للهجوم على سيث | المصارع

المعتدي على سيث رولينز في الرو يكشف: أنا وجولدبيرج وفينس مكمان خططنا للهجوم على سيث

المعتدي على سيث رولينز في الرو يكشف: أنا وجولدبيرج وفينس مكمان خططنا للهجوم على سيث
المشجع المعتدي على سيث رولينز
كما ذكرنا سابقا تعرض نجم WWE سيث رولينز للهجوم من أحد المشجعين خلال حلقة الرو لهذا الأسبوع حيث اعتقلت الشرطة المشجع ووجهت له تهمة الإعتداء لتتم محاكمته لاحقا.

وتساءلت جماهير WWE عن سبب هجوم هذا المشجع على سيث رولينز، وفي الواقع بحث بعض المتابعين عن حسابات المعتدي "Elisah Spencer" ليجدو أن السبب وراء هجومه هو أنه تعرض لعملية نصب بمئات الدولارات من شخص مزيف باسم سيث رولينز.

فقد كان المشجع يتواصل مع الحساب المزيف على أساس أنه سيث رولينز الحقيقي ليتم النصب عليه في مبالغ مالية كبيرة بل والأكثر من ذلك تم القبض عليه سابقا بسبب شيك مزور وهو ما دفعه للحقد على نجم WWE والذي لا دخل له بالموضوع بحيث تفاجأ ليلة الرو بهجوم هذا المشجع.

كما تداولت جماهير WWE رسائل سابقة بين المشجع و "سيث رولينز المزيف" تعود لعام 2019 والتي من خلالها تعرض المشجع الساذج للنصب على أمواله باسم سيث رولينز ظنا منه أنه يتحدث مع نجم WWE الحقيقي.


بالإضافة إلى ذلك فقد نشر المعتدي "Elisah Spencer" مقطع فيديو يتحدث فيه عن سبب مهاجمته لسيث رولينز الغريب أنه أقحم اسم جولدبيرج وفينس مكمان في القصة مشيرا إلى أنه اتفق معهم على كيفية الإعتداء على رولينز في الرو. وقال:

"أنا وجولدبيرج وفينس مكمان اتفقنا على حدوث ذلك، اتفقت مع فينس على القفز فوق الحاجز لحل مشاكلي الشخصية مع سيث رولينز"


وأضاف: "وبصفتي مرتبطاً بزعيم القبيلة رومان رينز وابن عمه فقد جعلت عائلتنا القبلية فخورة بي لقد فعلت ذلك من أجل ريكيشي! ومن أجل ذا روك! ومن أجل عائلة أنوي القبلية وأشكر مسؤولي WWE على إبعادي عن سيث رولينز فهم يعلمون ما كان سيحدث له."

البعض سيتساءل وما علاقة جولدبيرج وفينس مكمان وذا روك وهؤلاء جميعا بهذه القصة؟

من الواضح جدا أن هذا المشجع المسكين تعرض لصدمة كبيرة بعد عملية النصب والإحتيال من "سيث رولينز المزيف" ولذلك فقد أقحم أسماء فينس وجولدبيرج وذا روك والبقية في الفيديو والذين ليست لهم أي مصلحة في إيذاء سيث رولينز.