أسطورة المصارعة روب فان دام يفقد الذاكرة | المصارع

أسطورة المصارعة روب فان دام يفقد الذاكرة

أسطورة المصارعة روب فان دام يفقد الذاكرة
المصارع روب فان دام
يعد روب فان دام أحد أشهر المصارعين في تاريخ WWE كما اقترن اسمه بالإتحادين السابقين ECW و WCW إنه "RVD" المعروف بحركاته الطائرة البهلوانية وخفته وسرعته داخل الحلبة.

وعلى الرغم من نجاحه الهائل، فلا يخفى على أحد أن RVD لم يعد يصارع حاليا ويعاني من مضاعفات صحية بسبب الضرر الذي لحق بجسده خلال مسيرته.

حيث كشف الصحفي ديف ميلتزر أنه قيل له من مصادر في اتحاد "IMPACT Wrestling" أن RVD كان يواجه صعوبة في تذكر الحركات المطلوب منه تنفيذها خلال مبارياته منذ العام الماضي.

وأعزى ميلتزر سبب فقدان فان دام لذاكرته إلى تعرضه للعديد من الارتجاجات على مستوى الرأس الأمر الذي عرض دماغه لضرر كبير خاصة أن RVD أفرط في استخدام جسده بشكل عنيف في اتحاد ECW.

فقد أمضى روب فان دام الجزء الأفضل من مسيرته المهنية المبكرة في اتحاد ECW وهو الإتحاد الذي تميز بمبارياته الدموية حيث كان المصارعون يقفزون بشكل غير آمن على رؤوسهم وكان تلعب أغلب النزالات هناك بدون قوانين.

يذكر أن شبكة "ريلز" ستعرض فيلم وثائقي قريبا بعنوان "Rob Van Dam: Headstrong" يتحدث عن قصة صدمة الرأس وفقدان الذاكرة التي ابتلي بها RVD.

نتمنى أن لا تتكرر قصة الراحل كريس بنوا مع RVD فقد تعرض الراحل لنفس مشكلة تضرر الدماغ ولم يصبر بسبب دخوله في نوبة جنون وعصبية عنيفة ليقرر وضع حد لحياته وحياة زوجته وابنه. اقرأ المزيد عن قصة كريس بنوا من هنا.