جولدبيرج عن إصابة ركبته: لم تتعافى بالكامل لكنها جاهزة لركل بوبي لاشلي في كراون جول | المصارع

جولدبيرج عن إصابة ركبته: لم تتعافى بالكامل لكنها جاهزة لركل بوبي لاشلي في كراون جول

جولدبيرج عن إصابة ركبته: لم تتعافى بالكامل لكنها جاهزة لركل بوبي لاشلي في كراون جول
المصارع الأمريكي بيل غولدبيرغ
قدم جولدبيرج أخيرًا تحديثًا عن حالة ركبته المصابة قبل الدخول إلى الحلبة مرة أخرى لمواجهة بوبي لاشلي في عرض كراون جول في 21 أكتوبر بالعاصمة السعودية الرياض.

ظهر عضو قاعة مشاهير WWE مؤخرًا على بودكاست CarCast حيث كشف أن ركبته في حالة أفضل بكثير بعد إجراء العملية الجراحية ومع ذلك ذكر بيرج أن ركبته لن تتعافى بالكامل بحلول موعد كراون جول متمنيا أن تلتئم بنسبة 100% قبل الموقعة المنتظرة. وقال جولدبيرج:

"ركبتي في حالة أفضل بكثير وآمل أن تكون كذلك لن تتعافى بالكامل بحلول كراون جول لكن يمكن القول أنها في حالة جيدة بما يكفي لركل مؤحرة بوبي لاشلي. دعنا نقول ذلك فقط."

توقفت مباراة جولدبيرج ضد بوبي لاشلي في عرض "سمر سلام" بقرار من الحكم بعد أن عانى جولدبيرج من إصابة خطيرة في الركبة جعلته غير قادر على إكمال النزال.

تم إعلان بوبي لاشلي فائزا لكنه استمر في ضرب ركبة جولدبيرج بعد المباراة إلى أن تدخل ابن جولدبيرج "كايج" لمساعدة أبيه لكنه وقع في قبضة "hurt lock".

ونتيجة لاعتداء بوبي لاشلي على "كايج" ظل جولدبيرج يهدد في لاشلي ويتوعد بأخذ حق ابنه وهو ما جعل لاشلي يعرض عليه أن يتواجها في عرض كراون جول في نزال بلا قوانين وهو ما وافق عليه جولدبيرج.