شارلوت فلير تصف نيكي كروس بوصمة العار وتمسح بكرامتها الأرض | المصارع

شارلوت فلير تصف نيكي كروس بوصمة العار وتمسح بكرامتها الأرض

شارلوت فلير تصف نيكي اي إس إتش (نيكي كروس) بوصمة العار وتمسح بكرامتها الأرض
عرض الرو الاخير: شارلوت فلير نيكي اي إس إتش
افتتحت بطلة الرو الجديدة للسيدات نيكي اي إس إتش (نيكي كروس سابقا) عرض الرو الاخير باحتفالها مع الجمهور باللقب.



وقالت نيكي إنها سعيدة للغاية بوقوفها في الحلبة كبطلة جديدة وأضافت أن الأمر يبدو وكأنه حلم وهتف المشجعون لها "أنت تستحقين ذلك".

وتحدثت نيكي عن خوفها من الفشل في الماضي وأنها أدركت أنها إذا فشلت فقد فشلت وأن هذا ليس بالأمر الكبير.

وقالت نيكي إنها عملت من أجل هذه اللحظة، ويمكن أن تنجح معك ويمكننا جميعًا أن نكون أبطالًا خارقين وذكرت المشجعين أنه إذا كنت تؤمن بنفسك فيمكنك التغلب على كل الصعاب.

انضمت شارلوت فلير إلى نيكي في الحلبة وقالت إن نيكي اي إس إتش تحكي قصة خيالية لطيفة، لكن هذه القصة الخيالية ليس لها نهاية سعيدة.

ثم مضت شارلوت في السخرية من ملابس نيكي اي إس إتش ووصفتها ب "وصمة عار" وقالت إن مقدم برنامج NBC Today Show ضحك على نيكي لأنه لا يصدق أنها بطلة.



واشتكت شارلوت فلير من كيفية سرقة نيكي لقبها وقالت أن كل هذا ليس خطأ نيكي بل خطأ المشجعين الذين يشعرون بالغيرة من شارلوت.



انضمت ريا ريبلي إلى النقاش وطالبت هي الأخرى بمباراة على اللقب النسائي في SummerSlam.

ظهر مسؤولو WWE آدم بيرس وسونيا ديفيل عند المدخل وقالت سونيا إن الشيء العادل الوحيد الذي يجب فعله هو إجراء مباراة تهديد ثلاثية لبطولة الرو في سمر سلام نيكي ضد شارلوت فلير ضد ريا ريبلي.

تفاعلت شارلوت مع قرار سونيا بالقول إن الأمر سخيف! وقالت شارلوت إنها تريد مباراة ضد نيكي اي إس إتش الليلة ووافقت نيكي على المباراة.

وفي الحدث الرئيسي لعرض الرو الاخير تمكنت شارلوت فلير من الفوز على نيكي اي إس إتش (شاهد ملخص المباراة في الفيديو أدناه)



بعد المباراة قالت نيكي إنها أظهرت لنفسها أنها "كادت أن تفوز" وإنها واثقة من قدرتها على التغلب على شارلوت، وتحدت شارلوت في مباراة العودة على اللقب الأسبوع المقبل.

وافقت شارلوت وقالت إنها تستطيع التغلب على نيكي وقتما تشاء ثم مدت يدها لمصافحة نيكي لكن الملكة ضربتها وانتهى عرض الرو على مشهد وقوف شارلوت فلير على جسد نيكي اي إس إتش.