موعد عودة بروك ليسنر 2021 وخصمه المحتمل | المصارع

موعد عودة بروك ليسنر 2021 وخصمه المحتمل

عودة بروك ليسنر 2021، ما سبب إلغاء WWE مواجهة بروك ليسنر ضد بوبي لاشلي في راسلمينيا 37
موعد عودة بروك ليسنر 2021
لم نشاهد بروك ليسنر في عروض WWE منذ مباراته الأخيرة أمام درو ماكنتاير في راسلمينيا 36 أي قبل عام كامل فمتى ستكون عودة بروك ليسنر إلى حلبات المصارعة؟ وهل سيشارك في عرض سمر سلام 2021؟




خلال ظهوره مؤخرا على SportsTalk 790 ألمح بول هيمان إلى أن الوحش المتجسد قد يعود إلى WWE بمجرد عودة الجمهور إلى المدرجات في عرض سماك داون بتاريخ 16 يوليو، بمدينة هيوستن تكساس.

وقال هيمان: "ربما ينتظر عودة الجمهور إلى العروض، وربما سيختار مدينة هيوستن للعودة ... أو ربما لا، لأن بروك ليسنر سيفعل كل ما يريد بروك ليسنر القيام به."



أيضا في عرض الرو الاخير لهذا الأسبوع تم ذكر اسم بروك ليسنر في الفقرة الحوارية بين درو ماكنتاير وكوفي كينجستون.

فقد ذكر درو ماكنتاير أنه تغلب على بروك ليسنر وأن كوفي كينجستون لم يكن قادرًا على التغلب عليه، ثم دخل بوبي لاشلي بالسؤال "لماذا نتحدث عن شخص لا يعمل هنا؟"

وكما هو معلوم فإن فينس مكمان نادرًا ما يذكر اسم شخصً لا يعمل حاليًا في الشركة، خاصةً اسم بروك ليسنر إلا إذا كان فينس يحمس الجماهير لعودة الوحش المتجسد.

من سيكون أول خصم لبروك ليسنر في عام 2021؟


أثناء التحدث في بودكاست Hall of Fame، ناقش عضو قاعة المشاهير بوكر تي احتمال عودة بروك ليسنر في عرض سمر سلام 2021.

وقال بوكر تي إن بروك ليسنر سيعود إلى WWE في سمر سلام فقط إذا كان بوبي لاشلي في "وضع مهيمن تمامًا". وأضاف بوكر أنه إذا حدث ذلك، فمن المؤكد أن المباراة ستكون مباراة مالية ضخمة.



كما صرح بوبي لاشلي أنه منذ عودته إلى WWE عام 2018 تلقى وعدا من المسؤولين بمنحه مباراة أحلام مع بروك ليسنر لكن المباراة لم تتحقق في راسلمينيا 37.

فما سبب إلغاء WWE مواجهة بروك ليسنر ضد بوبي لاشلي في راسلمينيا 37 العام الماضي؟


وفقا للصحفي ديف ميلتزر لم تتحقق مباراة ليسنر ولاشلي في ريسلمانيا 37 لأن WWE لم تلتف حولها بشكل جدي على الرغم من أن الشركة أتيحت لها الفرصة لتحقيق هذه المباراة.



الآن وبعدما أنهى لاشلي عداوته مع درو ماكنتاير في عرض هيل ان اسيل فهذا يعني أن WWE تمهد 
لحدوث مباراة الدمار بين بوبي لاشلي وبروك ليسنر في سمر سلام 2021.

يذكر أن بوبي لاشلي سيدافع عن بطولة WWE أمام نجم فريق نيو داي كوفي كينجستون في عرض "موني ان ذا بانك" يومه الأحد 18 يوليو القادم.