ذا فيند براي وايت يعاني من مشاكل نفسية بسبب طمع أخيه ايريك روان في ميراث الراحل لوك هاربر وطعنة أليكسا بليس في الظهر | المصارع

ذا فيند براي وايت يعاني من مشاكل نفسية بسبب طمع أخيه ايريك روان في ميراث الراحل لوك هاربر وطعنة أليكسا بليس في الظهر

ذا فيند براي وايت، أليكسا بليس، ايريك روان، WWE، لوك هاربر
ذا فيند براي وايت WWE The Fiend Bray Wyatt
يتساءل الكثير من متابعي WWE أين ذا فيند براي وايت؟ لماذا لم نشاهده منذ خسارته من راندي اورتن في عرض راسلمينيا 37 الليلة الثانية؟ لماذا اختفى عن عروض الرو الآخيرة؟



وفقًا لـ Dirt Sheet، قد يكون لغياب براي وايت أكثر من مجرد أسباب تتعلق بالمصارعة، لقد كانت سنة صعبة وحزينة بالنسبة لبراي خاصة بعد أن فقد صديقه المقرب برودي لي (لوك هاربر) في نهاية العام الماضي.

وأضاف المصدر أن ذا فيند يعاني من مشاكل نفسية لأنه لم يستوعب حتى الآن رحيل أخيه لوك هاربر والذي تقاسم معه الحلوة والمرة في فريق الوايت فاميلي.

هذا الحزن على الفراق لم يؤثر على صحة الفيند النفسية فقط بل حتى الجسدية فأصبح سمينا بشكل مفرط الأمر الذي أغضب فينس مكمان فقرر إبقاءه بعيدا عن الحلبة مباشرة بعد راسلمينيا 37 وأعطاه قسطا من الراحة حتى يتأكد من تعافيه.



كما أن ذا فيند براي وايت يواجه مشكلة أخرى حساسة تتعلق بأخيه ايريك روان، حيث وقعت مشادة كلامية بين الفيند وروان في ليلة عزاء الراحل لوك هاربر.

وقال شهود إن النقاش الحاد بين الفيند وايريك روان في أمسية عزاء أخيهما كان بسبب طمع روان في ميراث لوك هاربر ومحاولته الاستيلاء على منزل الراحل الواقع بالقرب من مقر اتحاد AEW. (قصة المشادة الكلامية كاملة وماذا حدث بين الفيند وأخيه روان في ليلة عزاء هاربر تقرأونها من هنا)



أيضا تلقى ذا فيند طعنة أخرى في الظهر عمقت من جراحه وجاءت الطعنة من أقرب الناس إليه حبيبته العفريتة أليكسا بليس التي قامت بتشتيت انتباهه خلال نزاله مع راندي اورتن في راسلمينيا 37 ما أدى إلى تلقيه ضربة "RKO" مباغثة أنهت النزال لصالح الأفعى.

ومع كل هذه المشاكل خرج ذا فيند براي وايت عن صمته مؤخرا من خلال مشاركته تغريدة مبهمة على تويتر أشار فيها إلى مباراة "الزومبي" التي رأيناها في عرض "باكلاش 2021" بين ذا ميز وداميان بريست. وقال في التغريدة "اشتقتم لي حتى الآن؟ الزومبي."