براي وايت يعاني من مشاكل نفسية بسبب وفاة لوك هاربر وخيانة أليكسا بليس

براي وايت يعاني من مشاكل نفسية بسبب وفاة لوك هاربر وخيانة أليكسا بليس
يتساءل الكثير من متابعي WWE أين براي وايت؟ لماذا لم نشاهده منذ خسارته من راندي اورتن في عرض راسلمينيا 37؟ لماذا اختفى عن عروض الرو الآخيرة؟

وفقًا لـ Dirt Sheet، قد يكون لغياب براي وايت أكثر من مجرد أسباب تتعلق بالمصارعة، لقد كانت سنة صعبة وحزينة بالنسبة لبراي خاصة بعد أن فقد صديقه المقرب برودي لي (لوك هاربر) نهاية العام الماضي.

وأضاف المصدر أن براي وايت يعاني من مشاكل نفسية لأنه لم يستوعب حتى الآن رحيل صديقه لوك هاربر والذي تقاسم معه أوقاتا جميلة في فريق "ذا وايت فاميلي".

اقرأ أيضا: وفاة براي وايت عن عمر يناهز الـ 36 عاما

هذا الحزن على الفراق لم يؤثر على صحة براي وايت النفسية فقط بل حتى الجسدية بحيث زاد وزنه بشكل مفرط الأمر الذي أغضب فينس مكمان فقرر إبقاءه بعيدا عن المنافسة بعد راسلمينيا 37 وأعطاه قسطا من الراحة حتى يسترجع عافيته.

وبالإضافة إلى الصدمة من وفاة لوك هاربر تلقى براي وايت صدمة أخرى عمقت من جراحه وجاءت من أقرب الناس إليه شريكته أليكسا بليس التي قامت بخيانة ذا فيند في راسلمينيا 37، لتجعله ينقاد للخسارة أمام راندي اورتن.


ومع كل هذه المشاكل خرج براي وايت عن صمته مؤخرا من خلال مشاركته تغريدة غامضة على تويتر أشار فيها إلى مباراة "الزومبي" التي جمعت بين ذا ميز وداميان بريست في عرض "باكلاش 2021" وقال في التغريدة "اشتقتم لي. الزومبي"

الكاتب
الكاتب