وفاة المصارع براي وايت عن عمر 36 عاما

وفاة براي وايت
وفاة المصارع براي وايت واسمه الحقيقي "ويندهام روتوندا" عن عمر يناهز الـ 36 عاما.

في خبر صادم لجماهير المصارعة الحرة حول العالم، أعلن تريبل إتش عن وفاة المصارع براي وايت عن عمر يناهز الـ 36 عاما. وكتب تريبل إتش عبر حسابه الشخصي بمنصة (إكس/تويتر):

"تلقيت للتو مكالمة هاتفية من عضو قاعة مشاهير WWE مايك روتوندا الذي أبلغنا بخبر مأساوي وهو عضو عائلة الـ WWE براي وايت وافته المنية بشكل غير متوقع اليوم. قلوبنا مع عائلته ونطلب من الجميع احترام خصوصيتهم في هذا الوقت". ولم يتم ذكر سبب واضح للوفاة.

سبب وفاة المصارع براي وايت

وفقاً لـ Fightful Select فإن سبب وفاة براي وايت هو فيرس كرونا الذي أصيب به في وقت مبكر من هذا العام مما ضاعف حالته الصحية في القلب، كان هناك الكثير من التحسن في حالة تعافيه وعودته في الفترة الأخيرة ولكن عانى من نوبة قلبية اليوم تسببت في وفاته.

اقرأ أيضا: اتحاد WWE يتبرع بعائدات بضائع براي وايت إلى زوجته وأطفاله

براي وايت هو الفرد الثاني من عائلة وايت الذي يفارق الحياة بعد المصارع برودي لي "لوك هاربر" الذي توفي عام 2020 وقيل أن براي عانى من اكتئاب حاد بسبب حزنه على وفاة لوك هاربر.

انضم براي وايت إلى الـ WWE في عام 2009، وتمكن من تحقيق العديد من الإنجازات أبرزها تتويجه بطلًا لـ WWE عام 2017 وبطلا لليونيفرسال مرتين وبطلا للتاج تيم مرتين، وسيرحل تاركًا مسيرة حافلة بالمحطات المهمة مثل قيادته عائلة وايت إلى جانب لوك هاربر وبرون سترومان وإيريك روان بالإضافة إلى شخصية "ذا فيند" المميزة التي قدمها لجمهور WWE.
الكاتب
الكاتب