سيث رولينز يحذر رومان رينز: لا يهمني إن كنت زعيم القبيلة أو رأس الطاولة وإذا لم تفعل هذا الأمر فستحصل بيننا مشاكل | المصارع

سيث رولينز يحذر رومان رينز: لا يهمني إن كنت زعيم القبيلة أو رأس الطاولة وإذا لم تفعل هذا الأمر فستحصل بيننا مشاكل

سيث رولينز يحذر رومان رينز، فريق الدرع، ذا شيلد، دين امبروز، WWE
سيث رولينز رومان رينز في عرض سماك داون
خلال عداء رومان رينز مع سيزارو، تقاطعت مصالح سيث رولينز مع رومان وعائلته عدة مرات في عرض سماك داون وحتى في عرض "راسلمينيا باكلاش" وكادت أن تحدث اشتباكات بين الإخوة اوسو ورولينز.



وفي حديثه لبرنامج WWE's The Bump، تحدث المنقذ سيث رولينز عن هذا التقاطع في الأعمال وحذر رومان من عرقلة طريقه مرة أخرى إذا لم يسيطر على مشاكله مع أبناء عمه.

وقال رولينز: "كما قلت قبل بضعة أسابيع إذا لم يبق أبناء عمه خارج أعمالي، فستكون مهمتي أن أخرسهم بنفس الطريقة التي أخرست بها سيزارو. لذا يبدو لي أحدهما خارج سيطرة رومان وإذا أراد الحصول على جيمي مثل جاي اوسو فعليهم احترامي وسأمنحه الفرصة للقيام بذلك."



وأضاف: "أنا ورومان لسنا بحاجة إلى علاقة عمل أنت تعرف تاريخنا وتعرف كل ما حدث بيننا نحن لسنا بحاجة إلى علاقة عمل لنكون على نفس الصفحة خاصة عندما يتعلق الأمر بسيزارو."

اقرأ أيضا: هل رومان رينز اخو سيث رولينز؟

وتابع سيث رولينز: "أخبرته بشكل صريح أنني لا أهتم من يكون رأس الطاولة أو زعيم القبيلة فهو أخي رومان رينز وعندما نكون وجهاً لوجه، فهو في مرتبة صديقي. لذا سأمنحه الفرصة لتسوية مشاكله مع عائلته ولكن إن عرقلني في طريقي مرة أخرى فستحصل بيننا مشاكل."