المصارع السعودي منصور الشهيل (Mansoor) يكشف عن المواجهة التي غيرت حياته ومسيرته المهنية في WWE (فيديو) | المصارع

المصارع السعودي منصور الشهيل (Mansoor) يكشف عن المواجهة التي غيرت حياته ومسيرته المهنية في WWE (فيديو)

المصارع السعودي منصور الشهيل (Mansoor) يكشف عن المواجهة التي غيرت حياته ومسيرته المهنية في WWE
المصارع السعودي منصور الشهيل (Mansoor)
ظهر المصارع السعودي منصور الشهيل (Mansoor) مؤخرًا على برنامج WWE's The Bump، حيث ناقش مباراته ضد سيزارو في عرض "جوهرة التاج" في عام 2019 وكيف كانت مصارعة النجم السويسري لحظة غيرت حياته ومسيرته المهنية.



وقال منصور: "كانت تلك المباراة ليست مجرد مباراة غيرت مسيرتي المهنية فحسب بل بالنسبة لي غيرت حياتي بأكملها.. كانت هذه المباراة التي أعتقد أنها أثبتت للجميع أن هذا الولد ليس هنا فقط ليتم إحضاره كل مرتين في السنة هذا الولد لديه إمكانات لديه ما يقول وهذا الولد كان قادرًا على مضاهاة مستوى واحد من أفضل المصارعين في العالم."

وأضاف: "أعلم أنها بديهيات لكنه حلم تحقق. السنوات الثلاث التي قضيتها هنا في WWE أدت جميعها إلى تلك اللحظة. لطالما أردت أن أكون في عرض مصارعة كل أسبوع حيث تروى تلك القصص، وتكون جزءًا من قائمة نجوم بطريقة ثابثة ومنتظمة."

وتابع Mansoor: "أنا متحمس حقًا لمستقبلي على الرو. أعتقد أنها كانت تجربة حقيقية أن يكون خصمي الأول في الرو هو شيمس وبصراحة لم أكن لأحظى به بأي طريقة أخرى."



وتحدث منصور أيضًا عن متى وكيف علم أنه سيُظهر لأول مرة في القائمة الرئيسية لعرض الرو.

وقال: "كنت أذهب إلى صالة ThunderDome كل يوم اثنين على مدار الشهرين الماضيين للمشاركة في عرض "Main Event" لم يتم إخباري بذلك على وجه التحديد، لكنني كنت أفهم نوعًا ما أنهم كانوا يلقون نظرة علي ويحاولون تجربة ما إذا كنت مناسبًا للعلامة التجارية."

وتابع منصور الشهيل: "ذات يوم وصلت إلى هناك وجاء إلي أحد المنتجين ومد يده وقال لي هاي مرحبًا بك في فريق الرو. قلت "رائع!" أعتقد أن هذا أحد أفضل الأجزاء في العمل مع WWE أو كونك مصارعًا بشكل عام هو أنك دائمًا ما تكون على أصابع قدميك."

معلومات عن مسيرة المصارع السعودي منصور الشهيل (Mansoor) في WWE وإنجازاته




ولد منصور الشهيل في الرياض بالمملكة العربية السعودية في 28 أكتوبر 1995 ووقع مع سبعة مصارعين آخرين بعد إجرائهم تجربة أداء في WWE قبل عرض رويال رامبل 2018.

ظهر منصور لأول مرة في عرض NXT في فبراير 2019 تحت اسم "Mansoor" وتلقى الخسارة أمام جاكسون رايكر. ثم ظهر في عرض "WWE 205 Live" لأول مرة في نوفمبر 2019 وفاز على النجم The Brian Kendrick.

وتبقى سلسلة انتصارته المتتالية والتي بلغت 49 فوزا من أهم إنجازات النجم السعودي Mansoor في WWE وأهم انتصارين كبيرين حققهما في مسقط رأسه السعودية وأمام جمهوره حيث فاز على سيزارو في عرض "جوهرة التاج" عام 2019 وعلى دولف زيجلر في عرض "سوبر شو داون" عام 2020.



كما فاز المصارع السعودي بأكبر معركة ملكية (باتل رويال) في تاريخ WWE والتي أقيمت في بلده المملكة العربية السعودية وشارك فيها 51 مصارعا في عرض سوبر شو داون عام 2019.

وسجل المصارع السعودي منصور الشهيل (Mansoor) انطلاقته رسميا ولأول مرة في حلقة عرض الرو الاخير 3/5/2021 عندما واجه بطل الولايات المتحدة شيمس وخسر النزال بسبب تدخل النجم اومبيرتو كاريو.