المصارع السعودي منصور الشهيل يسجل انطلاقته رسميا في عرض الرو الاخير (فيديو) | المصارع

المصارع السعودي منصور الشهيل يسجل انطلاقته رسميا في عرض الرو الاخير (فيديو)

المصارع السعودي منصور الشهيل يسجل انطلاقته رسميا في عرض الرو الاخير
سجل المصارع السعودي منصور الشهيل انطلاقته في عرض الرو الاخير من خلال ظهوره خلف الكواليس مع مسؤول WWE آدم بيرس وتوقيعه على عقد الإنضمام رسميا لقائمة نجوم الرو.
 


وقاطع بطل الولايات المتحدة شيمس حديث منصور وآدم بيرس وقام بالاستهزاء بالنجم السعودي وتحداه في مباراة ليست على اللقب في وقت لاحق من العرض.

وتمكن شيمس من الفوز على منصور بعدم الأهلية بعد تدخل النجم اومبيرتو كاريو وهجومه على شيمس، لكن المحارب السلتي سيطر على كاريو ووجه له ضربة "بروغ كيك" وأتبعها بأخرى في وجه منصور.

يذكر أن هذه هي أول خسارة يتلقاها منصور الشهيل في WWE بعد تحقيقه 49 فوزا نظيفا مقابل 0 خسارة، ومن أهم المصارعين الذين فاز عليهم سيزارو ودولف زيجلر تواليا في عرض "جوهرة التاج" عام 2019 وعرض "سوبر شو داون" عام 2020 بالسعودية.



ويبقى أكبر إنجاز حققه المصارع السعودي حتى الآن هو الفوز بأكبر معركة ملكية في تاريخ WWE والمكونة من 51 رجلاً والتي أقيمت في بلده المملكة العربية السعودية في عرض سوبر شو داون عام 2019.

اقرأ أيضاالمصارع السعودي منصور الشهيل (Mansoor) يكشف عن المواجهة التي غيرت حياته ومسيرته المهنية في WWE

وقبل صعوده إلى عرض الرو الرئيسي بدأ منصور الشهيل مسيرته في WWE من خلال مشاركته في عروض 205 Live للوزن المتوسط و Main Event و NXT حيث بنى في هذه العروض سلسلة انتصارات قوية جعلته يحظى بثقة فينس مكمان ويحصل على عقد الرو.