عرض الرو الاخير 3/5/2021 مترجم كامل Raw | المصارع

عرض الرو الاخير 3/5/2021 مترجم كامل Raw

عرض الرو الاخير 3/5/2021 مترجم كامل Raw
متابعي عروض المصارعة الحرة في الوطن العربي ومن جميع أنحاء العالم يمكنكم مشاهدة عرض الرو الاخير 3/5/2021 WWE Raw مترجم كامل اون لاين على موقع المصارع وذلك بعد نهاية البث المباشر لمباريات العرض وأحداثه.
 

في انتظار تنزيل الترجمة يمكنكم مشاهدة عرض الرو الاخير 3/5/2021 كامل النسخة الأصلية من الرابط التالي:




المكان: تقام أحداث ومباريات الرو لمدة 3 ساعات مباشرة من مركز تروبيكانا فيلد في سانت بيترسبرغ، فلوريدا بحضور الجمهور عبر شاشات ThunderDome.

تفاصيل العرض:

  1. الرياضة: مصارعة حرة
  2. النوع: اكشن - رياضي
  3. الإشراف العائلي: TV-14
  4. الجودة: 720p HD
  5. سنة الإصدار: 2021
  6. الدولة: الولايات المتحدة
  7. اسم العرض: WWE Raw 5/3/21

التوقيت: ينطلق العرض في بث مباشر صبيحة الثلاثاء في تمام الساعة ال 12 منتصف الليل بتوقيت غرينيتش - 02 فجرا بتوقيت القاهرة - 03 بتوقيت السعودية وهذه أبرز أحداثه ومبارياته:



- بعد قوله إنه يستطيع الإطاحة بدرو ماكنتاير أو برون سترومان في مباراة مباشرة وجها لوجه، بطل WWE بوبي لاشلي سيحصل على فرصة لإثباث تصريحه عندما يواجه الليلة أحد خصميه إما درو أو سترومان.

- بطولة الرو للزوجي على المحك: فريق الإستثنائي اي جاي ستايلز وشريكه اوموس ضد فريق نيو داي، هل يستعيد كوفي وودز الألقاب التي خسروها في راسلمينيا 37؟

- بعد فوزهما الأول الأسبوع الماضي على شيلتون بنجامين وسيدريك ألكساندر، ما هي الخطوة المقبلة بالنسبة لفريق راندي اورتن ومات ريدل (RKBro)



- التشويق يستمر مع أليكسا بليس بعد انفصالها عن براي وايت وامتلاكها للقوة الخارقة فما الذي تريد الوصول إليه؟ وهل ستكشف عن هوية صديقتها الدمية Lilly؟

- نايا جاكس وشاينا بازلر تدافعان عن بطولة الزوجي للسيدات ضد فريق نعومي ولانا وأحداث ومباريات أخرى منتظرة لا تفوتوا مشاهدتها في عرض الرو الاخير 3/5/2021 WWE Raw ضمن أحدث حلقات عروض المصارعة لهذا الأسبوع.