اخبار المصارعة هذا الأسبوع بتاريخ 9/4/2021 | المصارع

اخبار المصارعة هذا الأسبوع بتاريخ 9/4/2021

اخبار المصارعة بتاريخ 9/4/2021
زوار موقع المصارع الكرام مرحبا بكم في تقرير اخبار المصارعة بتاريخ 9/4/2021 لهذا الاسبوع حيث نرصد لكم من خلاله اخر تصريحات المصارعين والمصارعات، ردود أفعال، نقاشات الحلبة وتفاصيل أخرى عن عروض المصارعة والمباريات والأحداث المنتظرة.
 


سيث رولينز يكشف عن شخصية بروك ليسنر وراء الكواليس

خلال أحد مقابلاته الاعلامية ناقش سيث رولينز سمعة بروك ليسنر وراء الكواليس، وقال أن الوحش يشارك في المزاح مع نجوم WWE الآخرين في غرفة خلع الملابس كما كشف سيث أنه نال احترام ليسنر خلال منافساتهما على بطولة اليونيفرسال العالمية.

وقال سيث: "أوه نعم يحب المزاح! أتعرف ماذا إنه رجل مثير للاهتمام كل ما سمعته عنه وقرأت عنه قد انتهى ليس هناك من مبالغة لكن الحقيقة هي أنه عندما تتعرف عليه وتحصل على فرصة للدخول إلى هناك وكسب احترامه فعليك أن تكسبه فهو بالتأكيد أحد أفضل المصارعين المحترفين على هذا الكوكب."

وأضاف رولينز أن ليسنر "غير قواعد اللعبة" باعتباره موهبة في الحلبة وأن أي شيء يمكن أن يحدث في أي لحظة عندما يقف نجم WWE في الحلبة بالقرب من بطل UFC للوزن الثقيل.



احتمالات فوز رومان رينز ودانيال براين وايدج باللقب في راسلمينيا 37

وفقًا للصحفي ديف ميلتزر فإن رومان رينز ودانيال براين وايدج لديهم فرص قوية للفوز بمباراة التهديد الثلاثي في راسلمينيا 37 وأضاف ميلتزر أنه في حالة السيناريو الذي سيخسر فيه رومان رينز اللقب، فإنه سيستعيده قريبًا.

وذكر ميلتزر في التقرير أيضًا أنه على الرغم من أن دانيال براين ليس هو المرشح المفضل للفوز بالمباراة، إلا أنه يمثل الوجه المحبوب في النزال ونتيجة لذلك يمكن أن تختار WWE منح الجمهور نهاية سعيدة من خلال جعل براين يصبح بطلًا عالميًا جديدا.

وأشار الصحفي ميلتزر أنه مع تحول ايدج إلى مكروه على سماك داون قبل بضعة أسابيع، فإن فوزه ببطولة اليونيفرسال العالمية في راسلمينيا 37 قد يعتمد على ردة فعل الجماهير.



إمبر مون تكشف عن موقف إنساني كبير من أليكسا بليس

أرسلت نجمة NXT إمبر مون رسالة صادقة على تويتر إلى زميلتها أليكسا بليس وكشفت مون أن أليكسا قامت بالإطمئنان على إصابتها كل يوم تقريبًا على الرغم من جدول أعمالها المزدحم.

اخبار المصارعة بتاريخ 9/4/2021

عانت إمبر مون من إصابة هددت مسيرتها في النصف الأخير من عام 2019 وكانت خارج المنافسة لفترة طويلة.

وقالت مون: "كانت تطمئن علي أليكسا بليس كل يوم تقريبًا حتى مع جدول أعمالها المزدحم !!! أحبها حتى الموت!!"

هل تقترب روندا روزي من العودة إلى WWE؟

وفقًا لنشرة لـ Wrestling Observer الإخبارية فقد كان من المقرر أن ينتهي عقد روندا روزي مع WWE الأسبوع الماضي لكن من الممكن أن يكونوا قد فعلوا شيئًا لتمديد تلك الفترة قليلا أوً قاموا بتجميد العقد وهذا يعني أن الشركة قد تفاوضت مع المقاتلة الشرسة وفقا لشروط جديدة وتخطط لعودتها قريبا.



لماذا أصر فينس مكمان على تفكك فريق ذا هيرت بيزنس؟

أفاد تقرير من Wrestling Observer بأن MVP وبوبي لاشلي حاولوا إقناع فينس مكمان بالتراجع عن فكرة تفكيك فريقهم "ذا هيرت بيزنس" لكن فينس أصر بقوة أكبر على تفكيكهم وحسم أمره.

وذكر التقرير أن هذا القرار اتخده مكمان بسبب عدم رغبته في دفع بعض المصارعين في الفريق (ربما بشكل خاص سيدريك أليكساندر).

بول هيمان طلب من ساموا جو أن يخنقه بشكل حقيقي!

أثناء حديثه مؤخرًا إلى Sports Media Podcast، قال هيمان إن فلسفته فيما يتعلق بالجسد هي إذا كان شخص ما سيضر به في الحلبة، فعليه أن يضر به فعلا.



وقال هيمان: "استعدادي جسديا هو الفهم العاطفي بأن هذا سيؤذي، فالضرب الذي تلقيته من سي ام بانك في عرض هيل إن أسيل كان حقيقيًا مثل أي ضرب يكون في فنون القتال المختلط UFC، وخنق ساموا جو لي في الرو كان حقيقي وأنا من طلبت من جو ان يخنقني بشكل حقيقي!!

اخبار المصارعة بتاريخ 9/4/2021

سيث رولينز يتحدث عن احتمالية عداوة مع بطل اليونيفرسال رومان رينز

أثناء حديثه إلى بودكاست Complex Sports صرح سيث رولينز أن عداوة مستقبلية مع رومان رينز أمر لا مفر منه ويجب أن تحدث.

وقال سيث: "أعتقد أنها مجرد واحدة من تلك الأشياء التي لا مفر منها نوعًا ما، عندما تنظر إلى الشخصيات، عندما تنظر إلى ما نحن فيه وعندما ترى اثنين من كبار اللاعبين يقدمون أداءً بمستويات عالية متوازية مع بعضهما البعض، أعتقد أنه من السهل جدًا طرح السؤال متى ستتقاطع مساراتهم؟"



وأضاف رولينز: "أنا ورومان في سماكداون الآن والطرق ستجمعنا في عداوة في المستقبل القريب إنها واحدة من تلك المواجهات التي يجب أن تحدث أيا كانت ظروفها وفي أي وقت."

اقرأ أيضااخبار المصارعة بتاريخ 11/4/2021

أصدقائي محبي المصارعة كانت هذه سلسلة متنوعة من اخبار المصارعة بتاريخ 9/4/2021 لهذا الاسبوع انتظرونا في تقرير جديد بإذن الله مع أطيب المنى والتحيات لزوار موقع المصارع.