اخبار المصارعة هذا الأسبوع بتاريخ 11/4/2021 | المصارع

اخبار المصارعة هذا الأسبوع بتاريخ 11/4/2021

اخبار المصارعة بتاريخ 11/4/2021
زوار موقع المصارع الكرام مرحبا بكم في تقرير اخبار المصارعة بتاريخ 11/4/2021 لهذا الاسبوع حيث نرصد لكم من خلاله اخر تصريحات المصارعين والمصارعات، ردود أفعال، نقاشات الحلبة وتفاصيل أخرى عن عروض المصارعة والمباريات والأحداث المنتظرة.
 


نخصص الجزء الأكبر من اخبار المصارعة اليوم لنتائج راسلمينيا 37 الليلة الأولى والتي جاءت كالآتي:

- في افتتاحية العرض تمكن بوبي لاشلي من الدفاع عن بطولة WWE بنجاح بعدما أحكم درو ماكنتاير بقبضة "Hurt Lock" ما أدى لإغماء ماكنتاير.

- في أول ظهور له مغني الراب باد باني وصديقه داميان بريست يهزمان ذا ميز وجون موريسون.

- في مباراة أسطورية داخل القفص الحديدي الوحش بين الرجال برون سترومان يهزم شين مكمان: وكانت اللحظة الحاسمة عندما دمر سترومان جزءًا من القفص لإحضار شين من خارج الحلبة ثم ألقاه من أعلى القفص إلى الحلبة ونفذ عليه ضربة "باور سلام" منهيا النزال لصالحه.

اخبار المصارعة بتاريخ 11/4/2021

- السوبرمان السويسري سيزارو يتألق بقوة في راسلمينيا ويسجل انتصارا تاريخيا على حساب سيث رولينز.

- فريق اوموس واي جاي ستايلز أبطالا جدد لبطولة الرو للزوجي بعد فوزهم على فريق ذا نيو داي.

- وفي نزال الحدث الرئيسي لليلة الأولى بيانكا بلير بطلة جديدة لبطولة سماك داون للسيدات لأول مرة في مسيرتها بعد فوزها على الزعيمة ساشا بانكس.



شهدت المباراة لحظات قوية أظهرت فيها بلير قوتها سواء عندما حملت ساشا فوق الدرج الحديدي أو عندما عندما رفعتها عاليا بحركة "Suplex" لفترة طويلة من الوقت.

كما حاولت بانكس إحكام بيانكا بحركة "the bank statement" واستخدمت شعر بلير للقيام بذلك وانتهى النزال بتنفيذ بيانكا لضربة "KOD" على ساشا بانكس وتتويجها بطلة جديدة للسيدات.

ستيفاني مكمان تكشف لماذا يكره والدها فينس مكمان أن يهز الشخص رأسه أو يعطس

خلال مقابلتها الأخيرة في بودكاست بيل سيمونز أوضحت ستيفاني مكمان كبير مسؤولي العلامة التجارية في WWE سبب كره والدها رئيس WWE فينس مكمان عندما يعطس الناس أو يومئون برأسهم، وهذا ما قالته ستيفاني:



"يشعر وكأن إيماءة الرأس تؤثر على الغرفة إذا كان شخص ما يتحدث وآخر يومئ برأسه، فسوف تؤثر على الجميع وهو لا يحب ذلك ويقول دع الناس يفكرون فيما يريدون أن يفكروا به كما يكره العطس لأنه لا إرادي ولا يستطيع السيطرة عليه وإياك أن تعطس أمامه فهو يعتبر العطاس ضعف وقلة تحكم بالنفس."

سيث رولينز يعلق على عودة بيكي لينش قريبا

"لا يمكنني إفشاء أسرار زوجتي إنها تخطو خطوات مذهلة في شفائها بعد 4 أشهر من الولادة، إنها تعمل بشكل رائع وهي بصحة جيدة، طفلها بصحة جيدة وستعود عاجلاً أم آجلاً."



من جهتها غردت بيكي لينش على تويتر مهنئة ساشا بانكس وبيانكا بلير على مباراتهما وكتبت ما يلي: "لا يوجد شيء مضمون هنا الليلة غدًا ما الذي سيحدث بعد ذلك".

“Nothing Is Guaranteed Here Tonight Tomorrow What’s next Over.”

وتفاعل المتابعون مع رسالة بيكي واعتبروها تلميح لعودتها في الليلة الثانية لراسلمينيا 37 فإذا جمعنا أول حرف من كل كلمة ستعطينا N.I.G.H.T.W.O ومعناها الليلة الثانية فهل تستعد بيكي للعودة المفاجئة هذه الليلة؟ دعونا نترقب.

اقرأ أيضا: اخبار المصارعة بتاريخ 13/4/2021

أصدقائي محبي المصارعة كانت هذه سلسلة متنوعة من اخبار المصارعة بتاريخ 11/4/2021 لهذا الاسبوع انتظرونا في تقرير جديد بإذن الله مع أطيب المنى والتحيات لزوار موقع المصارع.