اخبار المصارعة هذا الأسبوع بتاريخ 7/4/2021 | المصارع

اخبار المصارعة هذا الأسبوع بتاريخ 7/4/2021

اخبار المصارعة بتاريخ 7/4/2021
زوار موقع المصارع الكرام مرحبا بكم في تقرير اخبار المصارعة بتاريخ 7/4/2021 لهذا الاسبوع حيث نرصد لكم من خلاله اخر تصريحات المصارعين والمصارعات، ردود أفعال، نقاشات الحلبة وتفاصيل أخرى عن عروض المصارعة والمباريات والأحداث المنتظرة.
 


أثناء ظهوره مؤخرًا على قناة BT Sport، قال عضو قاعة المشاهير مارك هنري إنه اضطر للكذب على أعضاء لجنة WWE بشأن طول ووزن دانيال براين وذلك لإدخاله إلى العمل حيث أخبرهم أن براين يبلغ طوله 6 أقدام وانش واحد ووزنه أكثر من 200 رطل وهي معلومات غير صحيحة.

وقال هنري: "كان علي أن أكذب في وجه الجميع للحصول على دانيال براين لقد أرادوا مصارعين عمالقة فقلت هذا الرجل يبلغ وزنه 6'1 و 200 رطل يمكنه القيام بذلك! وعندما نجح دانيال قالوا لي هذا الرجل ليس 6'1؟!" فأجبتهم، اوه لابد أنه كان لديه مصاعد في حذائه! أنا لا اعرف."

أرسلت نيكي بيلا رسالة خاصة إلى خطيبها السابق جون سينا خلال خطاب "قاعة المشاهير لعام 2021" ليلة أمس الثلاثاء وهذا ما قالته:

"وإلى جون، أشكرك على تعليمي الكثير عن هذا العمل ومساعدتي حقًا في العثور على جانبي الشجاع."



صرح المعلق الاسطوري جي أر جيم روس في بودكاست Grilling JR أن سي ام بانك ما يزال لديه الكثير ليقدمه لعالم المصارعة، بما يتجاوز العودة داخل الحلبة.

وقال جيم روس: "أتمنى أن يعود سي ام بانك إلى العمل، على الأقل بدوام جزئي لأنني أعتقد أن لديه الكثير ليقدمه ليس فقط كمؤدي ولكن كشخص نال احترام أقرانه وأنه يمكنه مساعدة هؤلاء الرجال كونه متحديًا ومثيرًا للجدل إلى حد ما."

خلال مقابلة له مع موقع Sportskeeda هذا الأسبوع قال بطل القارات بيج إي إن التنافس بينه وبين ابولو كروز قد نما إلى مستوى شديد من العدوانية.

وأضاف بيج إي: "قد لا أعرف قواعد معركة الطبول النيجيرية، لكن يمكنني أن أخبرك سيكون هناك بعض العدوان وأنا أتطلع إلى ذلك بقدر ما أحب ترفيه الناس وأن أكون مرحا وممتعا فأيضا أملك جزء مني عنيف ... أبولو إذا كانت عقلية الدماء في ذهنك، فهذا ما سأحضره لك في راسلمينيا 37."



تحدث بطل WWE بوبي لاشلي مؤخرًا إلى The Times of India عن خصمه في راسلمينيا 37 درو ماكنتاير وقال لاشلي إن ماكنتاير هو "الشخص المثالي لمباراة الأحلام" وسيصبح أحد أفضل أبطال WWE على مر التاريخ.

وقال لاشلي: "أنا أعتقد أن درو ماكنتاير هو الشخص المثالي لمواجهتي في راسلمينيا 37 لأنني أعتقد أنه سيصبح رسميًا واحدًا من أعظم أبطال WWE في التاريخ ومع ذلك سيكون من الجيد جدًا إخراجه لأضع اسمي في مرتبة أعلى منه بكثير في كتاب التاريخ."

أجرى النجم الخطير ايدج حديثًا مع Sports Nation تطرق فيه إلى مسألة كسر سلسلة اندرتيكر في راسلمينيا 30 على يد بروك ليسنر وتذكر ايدج كيف رفض إنهاء السلسلة عام 2008.



وأوضح ايدج أن رومان رينز هو الشخص الذي كان يجب أن ينهي سلسلة اندرتيكر وليس بروك لأنه يرى أن رومان هو من سيسحب عربة WWE على مدى السنوات العشر إلى الخمس عشرة القادمة.

اقرأ أيضااخبار المصارعة بتاريخ 8/4/2021

أصدقائي محبي المصارعة كانت هذه سلسلة متنوعة من اخبار المصارعة بتاريخ 7/4/2021 لهذا الاسبوع انتظرونا في تقرير جديد بإذن الله مع أطيب المنى والتحيات لزوار موقع المصارع.