اخبار المصارعة هذا الأسبوع بتاريخ 8/4/2021 | المصارع

اخبار المصارعة هذا الأسبوع بتاريخ 8/4/2021

اخبار المصارعة بتاريخ 8/4/2021
زوار موقع المصارع الكرام مرحبا بكم في تقرير اخبار المصارعة بتاريخ 8/4/2021 لهذا الاسبوع حيث نرصد لكم من خلاله اخر تصريحات المصارعين والمصارعات، ردود أفعال، نقاشات الحلبة وتفاصيل أخرى عن عروض المصارعة والمباريات والأحداث المنتظرة.



خلال مقابلة له مؤخرًا مع SportsNation كشف تربل اتش عن بعض نجوم WWE الحاليين الذين يريد مواجهتهم قبل تقاعده واعترف بأن القائمة طويلة جدًا وتضم مصارعين من أمثال اي جاي ستايلز وكيفن اوينز ودرو ماكنتاير.

كما أضاف تربل اتش أيضًا العديد من نجوم NXT على قائمته قبل التقاعد مثل فين بالور وتوماسو تشامبا وجوني جارجانو وبيت دان.

خلال أحد مقابلاتها الاعلامية قامت بطلة سماك داون للسيدات ساشا بانكس بتسريب معلومة مهمة تخص ترتيب مباراتها مع بيانكا بلير في الليلة الأولى لعرض راسلمينيا 37، في الأسابيع الأخيرة تكهنات حول من يتصدر الليلة الأولى؟ ساشا وبيانكا أم مباراة بوبي لاشلي ودرو ماكنتاير؟

وقالت ساشا وهي تدرف الدموع: "ريسلمينيا، 10 أبريل سنكون حدثًا رئيسيًا.. هذه هي المرة الأولى على الإطلاق التي تتصدر فيها امرأتان من أصل أفريقي في راسلمينيا هذا جنون لأن هذا أكبر مني أعتقد أن هذا هو الشيء الجميل."



في مقابلة مع Sports Media ناقش بول هيمان كيفية كتابة سيناريو عودة النجمة بيكي لينش وكشف هيمان عن التحدي الأكبر في إعادة بطلة الرو السابقة للسيدات قائلا:

"إن ابتكار شيء لبيكي لينش في راسلمينيا للعام المقبل ليس هو المشكلة بل ما الذي تقرره هو المفتاح هناك عدد لا حصر له من السيناريوهات التي ستتفوق فيها بيكي لينش إنها موهوبة ومستعدة لدفع موهبتها إلى ما وراء معاييرها الخاصة."

فازت المصارعة المتألقة راكيل جونزاليس ببطولة NXT للسيدات لأول مرة في تاريخها بعدما أطاحت بالنجمة أيو شيراي في عرض WWE NXT TakeOver: Stand & Deliver Night 1 الليلة الأولى.

اخبار المصارعة بتاريخ 8/4/2021

وقبل خسارتها من جونزاليس سيطرت أيو شيراي على لقب NXT واحتفظت به لمدة 302 يومًا منذ فوزها على شارلوت فلير في 7 يونيو 2020 في عرض "NXT Takeover: In Your House".



سيث رولينز عن هولك هوجان: "شخصياً شون مايكلز هو افضل مصارع بالنسبة لي. هولك هوجان قدم الكثير للمجال لكن لن أضعه ضمن الاوائل بالنسبة لي، لطالما كان لطيفًا معي حقًا، لكن هذا لا يجعله إنسانًا رائعًا."

في حديثه مع المحطة التلفزيونية WFLA كشف النجم المتألق داميان بريست أن مغني الراب Bad Bunny يتدرب معه في الحلبة كل أسبوع وسيأتي إلى راسلمينيا يوم السبت وسيفاجئ ذا ميز وجون موريسون وبعض الناس بأدائه لأنه يأخذ الأمر على محمل الجد.

وقال بريست: "في كل أسبوع نحن في الحلبة معًا "سأخبرك بماذا؟ إنه قادم إلى ريسلمينيا سوف يفاجئ بعض الناس إنه يأخذ الأمر على محمل الجد. الشيء الوحيد الذي كان مصرا عليه هو التأكد من حصوله على احترام الجميع وسينال مراده."

نشرت المجلة الأمريكية فوربس قائمتها لأغنياء العالم لعام 2021 حيث تصدر رئيس أمازون جيف بيزوس القائمة في المرتبة الأولى وتبلغ ثروته 177 مليار دولار وتضمنت القائمة اسمين بارزين في عالم المصارعة.



البداية برئيس اتحاد AEW توني خان الذي جاء في المركز 308 وتبلغ ثروته 8 مليارات دولار. في العام الماضي، احتل المرتبة 183 وبلغت ثروته 7.8 مليار دولار.

بينما احتل رئيس WWE فينس مكمان المرتبة 1517 بقيمة 2.1 مليار دولار. في العام الماضي احتل المرتبة رقم 1196 وكانت ثروته 1.8 مليار دولار.

اقرأ أيضا: اخبار المصارعة بتاريخ 9/4/2021

أصدقائي محبي المصارعة كانت هذه سلسلة متنوعة من اخبار المصارعة بتاريخ 8/4/2021 لهذا الاسبوع انتظرونا في تقرير جديد بإذن الله مع أطيب المنى والتحيات لزوار موقع المصارع.