اخبار المصارعة هذا الأسبوع بتاريخ 6/4/2021 | المصارع

اخبار المصارعة هذا الأسبوع بتاريخ 6/4/2021

اخبار المصارعة بتاريخ 6/4/2021
زوار موقع المصارع الكرام مرحبا بكم في تقرير اخبار المصارعة بتاريخ 6/4/2021 لهذا الاسبوع حيث نرصد لكم من خلاله اخر تصريحات المصارعين والمصارعات، ردود أفعال، نقاشات الحلبة، ما وراء الكواليس وتفاصيل أخرى عن عروض المصارعة والمباريات والأحداث المنتظرة.



فين بالور عن عودة بيكي لينش إلى WWE: "أعتقد أنها تجاوزت توقعات الجميع فيما حققته من إنجازات، وكيف أدّت على مدى العامين الماضيين أنا متحمس جدًا لرؤيتها تعود، آمل أن يكون ذلك قريبًا."

اخبار المصارعة بتاريخ 6/4/2021

في مقابلة حديثة مع TMZ Sports ناقش سي ام بانك إمكانية عودته المحتملة إلى الحلبة سواء كان ذلك في عالم فنون القتال MMA أو WWE وصرح نجم WWE السابق أنه مشغول حاليًا بعمل الأفلام والبرامج التلفزيونية لكنه يتدرب بشكل معتاد.

اخبار المصارعة بتاريخ 6/4/2021

وفي نفس المقابلة، ناقش بانك أيضًا قرار WWE بالسماح لكريس جيريكو بالظهور في برنامج " the Broken Skull Sessions" مع ستون كولد ستيف أوستن ووفقًا لبانك فهذا يدل على أن رئيس WWE فينس مكمان ليس خائفًا من AEW.



تحدثت المصارعة نيكي كروس مع جمهور WWE بعد ظهر هذا اليوم عندما نشرت رسالة صادقة على مواقع التواصل الاجتماعي لتوضيح مدى رغبتها في المصارعة مرة أخرى.

اخبار المصارعة بتاريخ 6/4/2021

وقالت نيكي: "لقد حصلت على درجة البكالوريوس أنا أتحدث عن درجة الماجستير سأحصل على درجة الدكتوراه إذا أردت ذلك، أنا مدربة مؤهلة ومدربة رياضية.. يمكنني تدريس فصل التدريبات الرياضية إذا أردت ذلك لكنني أريد المصارعة أريد الترفيه هذا ما ولدت لأفعله."

في مقابلة له مع موقع WrestlingInc تحدث المصارع الاسطوري ستون كولد ستيف أوستن عن النجوم الحاليين الذين يتمنى مواجهتهم في الحلبة حيث أشار لرومان رينز كأحد اختياراته المفضلة.

اخبار المصارعة بتاريخ 6/4/2021

وقال أوستن: "هناك الكثير من الرجال الذين أتمنى أن أتعامل معهم ولو اشتغلت مع رومان رينز سيكون بإمكاننا تقديم شيء لا يُنسى حقًا أعتقد أن رومان يقوم بعمل رائع. إنه مؤد رائع، وفي بعض الأحيان لا يحصل على ما يستحقه إنه استثنائي."



وفقا لتقرير من موقع Fightful فإن فينس مكمان لم يكن مستاءا أو غاضبا على فقرة مات ريدل ونسيانه للنص أثناء حديثه مع اسكا بل نال كلا النجمين ردة فعل إيجابية من الرئيس.

اخبار المصارعة بتاريخ 6/4/2021

وذكر التقرير أن فينس مكمان وجد الموقف مرحًا وكان سعيدًا بكيفية التعامل الاحترافي لاسكا مع خطأ ريدل وأيضاً كان يضحك من عفوية ريدل أثناء نسيانه للنص الأصلي ولا يرى أي مشكلة في هذا الخطأ.

أعلنت WWE عن مباريات جديدة في عرض راسلمينيا 37 كالآتي:

- مباراة Tag Team Turmoil التي ستشهد مواجهة كارميلا وبيلي كاي ضد لانا ونعومي ضد دانا بروك وماندي روز ضد روبي ريوت وليف مورجان ضد ناتاليا وتامينا. الفائزون في هذه المباراة سيواجهون شاينا بازلر ونايا جاكس في الليلة الثانية في ريسلمانيا 37 على ألقاب الزوجي.



أيضا تحولت المباراة الفردية بين ذا ميز وباد باني إلى نزال فرق زوجي حيث سيتحالف باد باني مع صديقه داميان بريست ويواجهون فريق ذا ميز وجون موريسون.

كما أكدت WWE أن مباراة برون سترومان ضد شين مكمان ستقام داخل "القفص الحديدي" في الليلة الأولى لعرض راسلمينيا37.

اقرأ أيضااخبار المصارعة بتاريخ 7/4/2021

أصدقائي محبي المصارعة كانت هذه سلسلة من اخبار المصارعة بتاريخ 6/4/2021 لهذا الاسبوع انتظرونا في تقرير جديد بإذن الله مع أطيب المنى والتحيات لزوار موقع المصارع.