اخبار المصارعة هذا الأسبوع بتاريخ 21/4/2021 | المصارع

اخبار المصارعة هذا الأسبوع بتاريخ 21/4/2021

اخبار المصارعة هذا الأسبوع بتاريخ 21/4/2021
زوار موقع المصارع الكرام مرحبا بكم في تقرير اخبار المصارعة هذا الأسبوع بتاريخ 21/4/2021 حيث نرصد لكم من خلاله اخر تصريحات المصارعين والمصارعات، ردود أفعال، نقاشات الحلبة وتفاصيل أخرى عن عروض المصارعة والمباريات والأحداث المنتظرة.


بول هيمان يوجه رسالة إلى كارهي بطلة سماك داون بيانكا بلير

خلال حلقة الأسبوع الماضي من برنامج Talking Smack، أشاد بول هيمان بشدة ببطلة سماك داون النسائية الجديدة بيانكا بلير وقال إنه لا يمكن لأي شخص أن ينكر أنها ستتمتع بأعظم مسيرة مهنية على الإطلاق.

وانتقل بول هيمان إلى تويتر يوم الاثنين ووجه رسالة إلى كارهي بيانكا بيلر حيث قال ببساطة إن أي شخص لا يؤمن ببلير فهو لا ينتبه.

راندي اورتن يتعرض لإصابة في الكتف في عرض الرو الاخير



وفقا ل Wrestling Observer، فقد تعرض راندي أورتن لإصابة في الكتف خلال مباراته ضد مات ريدل في عرض الرو الاخير ولا توجد لحد الآن تحديثات حول مدى تأثير الإصابة على مشاركة الأفعى في العروض المقبلة.

يذكر أن مات ريدل استطاع الفوز على اورتن بعدما قلب حركة RKO لتثبيت سريع، وكان من المفترض أن يواجه راندي اورتن خصمه برون سترومان في الرو لهذا الأسبوع لكن تغيرت الخطط في اللحظة الأخيرة حيث ورد أن فينس مكمان ألغى المباراة.

بيكي لينش تدعم حملة "سامي من أجل سوريا"

في منشور في حسابها على الانستقرام أعلنت "ذا مان" بيكي لينش عن دعمها لمبادرة "Sami for Syria" أو "سامي من أجل سوريا" من خلال ارتدائها لقميص يتضمن حركات رقص نجم سماك داون سامي زين (الصورة أدناه)

اخبار المصارعة هذا الأسبوع بتاريخ 21/4/2021

وذكرت بيكي لينش في رسالتها أن 100٪ من أرباح القميص ستذهب لحملة "سامي من أجل سوريا" و سيكون القميص متاح لفترة محدودة على Pro Wrestling Tees.



تهدف مبادرة "سامي من أجل سوريا" إلى توفير الرعاية الطبية المنقذة لحياة النازحين السوريين والجرحى.

وانتقل سامي زين على الفور إلى تويتر للتعبير عن شكره وتقديره لبيكي قائلا: "كن مثل ذا مان. ادعم القضية الكثير من الحب والاحترام، الآن وإلى الأبد لبيكي لينش."

ال WWE تفرض غرامة مالية على شارلوت فلير وتُعلن عن إيقافها لأجل غير مسمى

خلال نزال الحدث الرئيسي لعرض الرو بين شارلوت واسكا تدخلت بطلة السيدات ريا ريبلي وكلفت شارلوت خسارة النزال ولم يرى الحكم "إيدي أورينغو" تدخل ريبلي ما أدى إلى اعتراض ابنة فلير على قراره وبشكل غير متوقع شرعت في الهجوم عليه.



ونتيجة لتصرفها غير الاحترافي أعلنت WWE على لسان الإداري آدم بيرس عن تغريم المصارعة شارلوت فلير غرامة قدرها 100 ألف دولار وإيقافها عن العمل إلى أجل غير مسمى بسبب الإساءة الجسدية للحكم في نهاية عرض الرو.

كم عدد المشجعين الذين حضروا بالفعل في راسلمينيا 37 الليلة الأولى والثانية؟

أفاد الكاتب براندون ثورستون من موقع Wrestlenomics أن 18.328 شخصًا حضروا راسلمينيا 37 الليلة الأولى و 18.924 شخصًا حضروا راسلمينيا 37 الليلة الثانية أي ما مجموعه 37252 معجبًا في كلتا الليلتين، وكان معظمهم متكررًا كما بلغ إجمالي إيرادات الحضور 6.2 مليون دولار.

وقال الصحفي إن WWE قامت بتضخيم أعداد الحضور بعد أن أعلنت في بيان صحفي عن حضور أكثر من 25.000 مشجع في كل ليلة وهذا غير صحيح لأن عدد التذاكر المطروح لم يتم بيعها بالكامل أو أن بعض الجماهير اشترت التذاكر لكنها لم تحضر للعرض.



سي ام بانك يكشف عن سبب عدم اهتمامه بالعودة إلى WWE

خلال مقابلة حديثة مع موقع SI.com كشف سي ام بانك عن سبب عدم اهتمامه بالعودة إلى WWE.

وقال بانك: "لقد قلت لا من قبل في المقابلات الصحفية أنا لا أبحث عن صفقة، عُرض عليّ القيام بالكثير من الأشياء وقلت لا لـ 90٪ منها لمجرد أنها تفتقر للإبداع وإذا كان هناك مشروع مصارعة ممتع وجيد يتم إرساله لي فسوف أستمع إليه."

وأضاف: "لست بحاجة إلى المال والطريقة التي أصبحت بها أعمال المصارعة الآن سخيفة، لديك WWE التي لديها عدة صفقات تلفزيونية بمليارات الدولارات لكنها فظيعة!"



وتابع قائلا: "أريد إرفاق اسمي بمشروعات مصارعة عالية الجودة حيث يكون الأمر ممتعًا ويجعل الناس يضحكون ويبتسمون ويفكرون ولا يكرهون مشاهدتها أريد أن أفعل أشياء ممتعة."

ال WWE كانت تخطط لتحويل مصارع مطرود مؤخرا إلى جولدبيرج جديد

وفقًا لـ Wrestling Observer، كان لدى WWE في مرحلة ما خطط لجعل المصارع المطرود مؤخرا موجو راولي جعله جولدبيرج التالي.

وقال المصدر: "لقد تم ترشيحه إلى حد كبير باعتباره نجمًا رائعًا في المستقبل عندما وقع في عام 2012 وكانت الفكرة الأولى التي سمعتها له هي تحويله إلى بيل جولدبيرج التالي ولكن بعد ذلك تغيرت هذه الفكرة."



سين كارا يستحضر قصة طريفة مع برون سترومان

في مقابلة له مع الصحفي غاري كاسيدي قال نجم WWE السابق سين كارا إنه اعتاد التحدث باللغة الإسبانية ومحاولة جعل خصومه يضحكون في الحلبة لأن لا أحد من الجمهور يمكنه رؤية فمه عندما يتحدث في المباريات بسبب ارتدائه القناع.

واستحضر سين كارا قصة طريفة وقعت له مع برون في الحلبة وقال إنه كاد يجعل سترومان يضحك ويكسر نمط شخصيته الغاضبة أثناء مواجهتهما:



وقال كارا: "ذات مرة قلت لبرون سترومان أثناء المباراة حلماتك قوية جدًا، وقام بالرد قائلا اخرس لا تجعلني أضحك أمام الناس!".

اقرأ أيضا: اخبار المصارعة هذا الأسبوع بتاريخ 28/4/2021

أصدقائي محبي المصارعة كانت هذه سلسلة متنوعة من اخبار المصارعة هذا الأسبوع بتاريخ 21/4/2021 انتظرونا في تقرير جديد بإذن الله مع أطيب المنى والتحيات لزوار موقع المصارع.