اخبار المصارعة هذا الأسبوع بتاريخ 28/4/2021 | موقع المصارع

اخبار المصارعة هذا الأسبوع بتاريخ 28/4/2021

اخبار المصارعة هذا الأسبوع بتاريخ 28/4/2021
زوار موقع المصارع الكرام مرحبا بكم في تقرير اخبار المصارعة هذا الأسبوع بتاريخ 28/4/2021 حيث نرصد لكم من خلاله اخر تصريحات المصارعين والمصارعات، ردود أفعال، نقاشات الحلبة وتفاصيل أخرى عن عروض المصارعة والمباريات والأحداث المنتظرة.

نجم WWE السعودي منصور يعلن زواجه عبر إنستقرام

أعلن نجم المصارعة السعودي منصور الشهيل على انستقرام عن خبر زواجه نهاية الأسبوع الماضي، وذكر منصور أنه كان على علاقة مع "المصممة" ميا كاري من أورلاندو بولاية فلوريدا منذ بعض الوقت.

اخبار المصارعة هذا الأسبوع بتاريخ 28/4/2021

وشارك منصور صورة لارتداء خواتم الزواج ورسالة قال فيها "معا إلى الأبد" تكريما لزواجه. كما هنأت WWE منصور على دخوله قفص الزوجية متمنية له ولزوجته حياة سعيدة.

مواجهة كبرى على لقب "WWE" في عرض "راسلمينيا باكلاش"

ضمن الوحش بين الرجال برون سترومان دخوله في مباراة بطولة WWE في عرض "راسلمينيا باكلاش 2021" عقب فوزه على درو ماكنتاير في عرض الرو الاخير وكان شرط حصوله على فرصة اللقب هو تخطي المحارب الاسكتلندي.

واستطاع سترومان الإطاحة بخصمه ماكنتاير بضربة "باور سلام" مستفيدا من تدخل MVP وبوبي لاشلي وأيضا ثنائي الريتربيوشن تي بار ومايس اللذان شتتا انتباه ماكنتاير.

وبهذا الفوز تحولت مباراة بطولة WWE من نزال فردي إلى ثلاثي مدمر بين حامل اللقب بوبي لاشلي ودرو ماكنتاير وبرون سترومان.

ال WWE ترفع عقوبة التوقيف عن شارلوت فلير

كما تابعنا في حلقة الأسبوع الماضي من عرض الرو أعلن الإداري آدم بيرس عن فصل الملكة شارلوت فلير عن العمل لأجل غير مسمى بسبب هجومها على الحكم بعد نهاية نزالها مع اسكا.

لم تدم 7 أيام حتى عادت الملكة مجددا للرو حيث سمحت لها الإدارية سونيا ديفيل بالدخول إلى الحلبة وتوضيح قصتها ومضت شارلوت في الإعتذار للإدارة والجمهور كما اعتذرت من الحكم الذي هاجمته الأسبوع الماضي وقبل الحكم اعتذارها.

وقالت سونيا ديفيل إن قرار آدم بيرس بتغريم وتوقيف شارلوت كان متسرعًا وأعلنت رفع عقوبة التوقيف عن شارلوت فلير بعد دفع هذه الأخيرة لغرامة 100 ألف دولار واعتذارها من الحكم.

ذا ميز يتلقى إشادة كبيرة من جون سينا

تفاعل نجم المصارعة الكبير جون سينا مع الفيلم الوثائقي "WWE 24" الذي أنتجته شبكة WWE وخصصت حلقته للحديث عن النجم ذا ميز، وعلق سينا عبر حسابه على تويتر معبرا عن احترامه لذا ميز وعمله الرائع.

وقال سينا: "شاهدت البرنامج الآن. ذا ميز هو تعريف مثالي للشغف والمثابرة.. إنه من أكثر العاملين اجتهادا في WWE بين الذين عرفتهم إنه مصدر إلهام لي وإثبات أن النجاح الحقيقي يتطلب الكسب في كل شبر. كلمة رائع لا تنصفه كل الاحترام"

ما هي وظيفة الاسطورة شون مايكلز حاليا؟

قلة من المصارعين في WWE كانت لهم مسيرة مبهرة مثل شون مايكلز فقد سطر HBK حقبته بمباريات اسطورية لا تنسى في عالم المصارعة، لكن ما الذي وصل إليه شون مايكلز بعد 11 عامًا من انتهاء مسيرته؟

في الواقع فشون مايكلز لم يبتعد عن مجال المصارعة لأنه يعمل في إدارة WWE وبالضبط كمستشار لتربل اتش في تطوير العلامة التجارية NXT كما يملك شون مدرسة للمصارعة في موطنه تكساس تدرب فيها مصارعون أمثال دانيال براين وبرايان كيندريك..

مصارع سابق في WWE يقول إنه كان على وشك الموت قبل أن يستيقظ من إدمان الكحول

كشف المصارع السابق في WWE بيج كاس في أحد مقابلاته الإعلامية مؤخرا كشف عن معاناته مع إدمان الكحول بعد طرده من WWE وانفصاله عن صديقته المصارعة كارميلا.

وقال بيج كاس: "بعد أن ذهبت لمركز إعادة التأهيل من إدمان الكحول أصبت ببعض النوبات ووصلت إلى النقطة التي علمت فيها أنني سأموت لقد قمت بتكييف عقلي على الكحول بل وكنت مهووسًا بها عقليًا."

اخبار المصارعة هذا الأسبوع بتاريخ 28/4/2021

وتابع: "حتى عندما كنت في إعادة التأهيل ومررت بمتجر خمور، كان عقلي يضيء مثل شيء ما سينطلق في ذهني بمجرد رؤية متجر الخمور. في أعماقي علمت أنني لن أبقى متيقظًا لقد تظاهرت بالتعافي لكنني كذبت على نفسي."

وأضاف: "لكن لسبب ما أسميه إلهامًا إلهيًا قلت في نفسي لا يمكنك أن تموت يجب أن تفعل شيئًا حيال هذا الأمر كان بإمكاني الاستسلام بسهولة، لا أعرف ما إذا كان هناك شيء غريزي هو الذي قال لي عليك أن تستمر في العمل وتعود للمصارعة وكان أصعب شيء هو طلب المساعدة."

وبفضل إرادته تغلب بيج كاس على إدمان الكحول وتدرب بقوة لبناء جسده وسجل كاس عودته إلى المصارعة من بوابة اتحاد امباكت من خلال ظهوره في عرض "2021 Rebellion" تحت اسم "W Morrisey".

كريستيان يكشف عن نجوم WWE الذين أراد مواجهتهم قبل انضمامه إلى AEW

خلال ظهوره مؤخرًا في بودكاست AEW Unrestricted كشف المصارع الكندي كريستيان عن نجوم WWE الذين أراد مواجهتهم قبل انضمامه إلى اتحاد AEW.

وقال كريستيان: "أود أن أقول كيفن أوينز أنا حقا أحب الشغف الذي لديه وتعجبني الطريقة التي يقدم بها عروضه الترويجية.. أحب أسلوبه وأعتقد أنه منافس لا يعرف الخوف في الحلبة وأيضا سامي زين بالخصوص مع شخصيته الحالية أعتقد أنه كان بإمكاننا القيام ببعض الأشياء الخاصة جدًا."

من هو المنافس القادم لرومان رينز بعد دانيال براين؟

كشف تقرير لصحيفة The Wrestling Observer الإخبارية أن نزال دانيال براين ورومان رينز على بطولة اليونيفرسال سيؤدي إلى بداية عداوة بين رومان وسيزارو ومع ذلك ذكر التقرير أن هناك العديد من الخيارات المطروحة على الطاولة بخصوص منافسين جدد على لقب اليونيفرسال.

هذا ويستعد الزعيم القبلي رومان رينز لمواجهة دانيال براين على بطولة اليونيفرسال العالمية في سماك داون لهذا الاسبوع والشرط الذي وضعه رومان هو إذا خسر براين فعليه أن يختفي من سماكداون نهائيا.

اقرأ أيضااخبار المصارعة هذا الأسبوع بتاريخ 3/5/2021

أصدقائي محبي المصارعة كانت هذه سلسلة متنوعة من اخبار المصارعة هذا الأسبوع بتاريخ 28/4/2021 انتظرونا في تقرير جديد بإذن الله مع أطيب المنى والتحيات لزوار موقع المصارع.