اخبار المصارعة هذا الأسبوع بتاريخ 14/4/2021 | المصارع

اخبار المصارعة هذا الأسبوع بتاريخ 14/4/2021

اخبار المصارعة هذا الأسبوع بتاريخ 14/4/2021
زوار موقع المصارع الكرام مرحبا بكم في تقرير اخبار المصارعة هذا الأسبوع بتاريخ 14/4/2021 حيث نرصد لكم من خلاله اخر تصريحات المصارعين والمصارعات، ردود أفعال، نقاشات الحلبة وتفاصيل أخرى عن عروض المصارعة والمباريات والأحداث المنتظرة.
 


ماذا قال فينس مكمان لريا ريبلي خلف الكواليس بعد الفوز في ريسلمانيا 37؟ وبماذا نصحها بول هيمان؟

في مقابلة لها مع TV Insider صرحت النجمة ريا ريبلي أن رد فعل فينس مكمان بعد مباراتها مع اسكا تميز عن البقية حيث أثنى على جهودها الهائلة وكانت ريبلي منتشية بشكل غير مفاجئ من رد فعل رئيس مجلس الإدارة.

وعلقت ريبلي أيضًا على النصيحة التي تلقتها من بول هيمان قائلة:

"قال لي بول هيمان يمكنك أن تظلي متواضعًة لكن لا تصمتي لقد صدمني ذلك حقًا لأنني شخص متواضع جدًا أقوم بعملي وأقوم بما قيل لي، في بعض الأحيان لا تكون هذه هي أفضل طريقة للقيام بالأشياء سوف آخذ هذه النصيحة معي بينما أواصل العمل."



بوبي لاشلي يسمي 4 نجوم من WWE يمكنهم تصدر الحدث الرئيسي في راسلمينيا مستقبلا

في أحدث ظهور له على بودكاست Rasslin قال بطل WWE بوبي لاشلي إن هناك العديد من النجوم الموهوبين لم يتم تسليط الضوء عليهم في راسلمينيا 37 ويمكنهم أن يكونوا في مباريات الحدث الرئيسي لراسلمينيا في السنوات القادمة وذكر أسماء مصطفى علي وألايس وريكوشي وشيمس.

تقرير: منافس رومان رينز الجديد قد يكون بطل القارات السابق

قال الصحفي ديف ميلتزر إن تتويج أبولو كروز كبطل جديد للقارات سيسمح ل بيج اي بالانتقال إلى مرحلة أهم من لقب القارات ويصبح المنافس التالي على بطولة اليونيفرسال.



وقال ميلتزر: "بيج اي من الناحية النظرية في طريقه إلى أن يتم بناؤه لمباراة اللقب العالمي، وعادةً عندما تفقد لقبك الثانوي فهذا يعني أن WWE ستدفعك نحو صورة الحدث الرئيسي."

متى سيتحدى بيج اي رومان رينز؟

يتم التكهن بأن برنامج التنافس بين ابولو كروز وبيج إي لم ينته بعد، ولذلك من المحتمل أن يستأنف بطل القارات مرتين عداءه مع ابولو في الأسابيع المقبلة.

سي ام بانك يكشف عن أكبر مباراة ممكنة لعودته إلى WWE

خلال مقابلة حديثة مع Uproxx، تحدث النجم سي ام بانك عن عودة محتملة للمصارعة موضحا أن عالم المصارعة المحترفين لم يعد بحاجة إلى خدماته.



وقال بانك إن أكبر مباراتين ممكنتين له إذا عاد إلى مصارعة المحترفين أولاً، ذكر اسم بطل AEW الحالي كيني أوميغا أما بالنسبة إلى WWE ذكر بانك أن أكبر مباراة له ربما تكون ضد تربل اتش، على الرغم من أنه غير مهتم بها حقًا.

عقد ستيفاني مكمان مع WWE سينتهي قريبا

ربما الكثير من المتابعين يعتقدون أن ستيفاني مكمان ابنة رئيس WWE فينس مكمان تشتغل مع الشركة لأنها ابنة الرئيس ولا تحتاج لمرتب ولكن الحقيقة أن ستيفاني مجرد موظفة كباقي الموظفين في WWE وتخضع لقوانين عمل وعقد محدد الآجل.

تشغل ستيفاني مكمان حاليًا دورين في WWE فهي مديرة العلامة التجارية للشركة وتلعب دورًا على التلفزيون وعلى الرغم من أن عقدها يحتوي على تمديد مكتوب فيه، إلا أنه سينتهي في غضون 6 أشهر تقريبًا ولحد الآن لم تتوصل إلى اتفاق مع الشركة وهذا نص العقد كاملا:



"لدينا اتفاقية حجز مع السيدة مكمان والتي تستمر حاليًا حتى 6 أكتوبر 2021، وتمتد بعد ذلك لفترات متتالية مدتها عام واحد ما لم يقدم أي من الطرفين إشعارًا بعدم التمديد قبل 90 يومًا على الأقل من تاريخ انتهاء الصلاحية."

"بموجب هذه الاتفاقية، يحق للسيدة مكمان الحصول على دفعة سنوية مضمونة بحد أدنى 750 ألف دولار أمريكي والتي يحق للشركة استردادها من جميع المدفوعات بموجب الاتفاقية بما في ذلك الدفع مقابل الأداء في الأحداث الحية والمتلفزة وعائدات البضائع المباعة بما في ذلك اسم السيدة مكمان أو ما شابه ذلك."

اندرتيكر يشرح سبب خطاب تقاعده القصير

شعر العديد من المعجبين بخيبة أمل من أن اندرتيكر لم يقل الكثير في خطاب تقاعده، وأثناء حديثه في برنامج Victory Over Injury Podcast، تحدث الرجل الميت عن هذا الأمر.

وقال تيكر: "لقد توصلت بالفعل إلى سلام مع قراري، لكنه كان سلاما حقيقيًا حقًا بمجرد أن وضعت القبعة والمعطف مع العلم أنني كنت أرتدي القبعة والمعطف للمرة الأخيرة وأسير إلى الحلبة بهذه الصفة، كان الأمر صعبًا."

شارلوت فلير تعلّق على انتقادات المعجبين لمظهرها بعد العودة



انتقلت شارلوت فلير إلى تويتر هذا الصباح وردت على انتقادات المعجبين بشأن مظهرها منذ عودتها في عرض الرو الاخير لهذا الأسبوع.

حذف المعجبون تغريدتهم بسرعة بسبب رد الفعل العنيف من مؤيديها، لكنهم علقوا على أن شارلوت ظهرت كعصا أضيفت لها بعض الرسومات من طفل يبلغ من العمر 3 سنوات في الزي الذي كانت ترتديه وردت فلير قبل حذف التغريدة قائلة:

"يا رب ساعدني إذا استمعت يومًا إلى رأي رجل حول كيف يجب أن يبدو مظهري."

اقرأ أيضا: اخبار المصارعة هذا الأسبوع بتاريخ 15/4/2021

أصدقائي محبي المصارعة كانت هذه سلسلة متنوعة من اخبار المصارعة هذا الأسبوع بتاريخ 14/4/2021 انتظرونا في تقرير جديد بإذن الله مع أطيب المنى والتحيات لزوار موقع المصارع.