اخبار المصارعة هذا الأسبوع بتاريخ 15/4/2021 | موقع المصارع

اخبار المصارعة هذا الأسبوع بتاريخ 15/4/2021

اخبار المصارعة هذا الأسبوع بتاريخ 15/4/2021
أخبار المصارعة
زوار موقع المصارع الكرام مرحبا بكم في تقرير اخبار المصارعة هذا الأسبوع بتاريخ 15/4/2021 حيث نرصد لكم من خلاله اخر تصريحات المصارعين والمصارعات وتفاصيل أخرى عن عروض المصارعة.

درو ماكنتاير يتوعد بملاحقة ثنائي الريتربيوشن السابقين تي بار ومايس


استطاع المحارب الاسكتلندي درو ماكنتاير في عرض الرو الاخير لهذا الأسبوع التغلب على راندي أورتن وبرون سترومان في مباراة ثلاثية لتحديد المنافس الأول على بطولة WWE.

ومباشرة بعد نهاية النزال تعرض ماكنتاير لهجوم مباغث من قبل نجمي الريتربيوشن السابقين مايس و تي بار ومن المتوقع أن يكون الاثنان قد انضما إلى فريق ذا هيرت بيزنس.

وقام درو ماكنتاير بالتغريد في وقت لاحق بعد العرض وحذر مايس و تي بار من أنهما ارتكبا خطأً فادحًا وبمجرد حصوله على مباراة العودة مع بوبي لاشلي، فإنه سيطلق العنان لغضبه عليهما.

بولي راي يكشف عن الرجل الوحيد الذي يمكنه إيقاف رومان رينز


في مقابلة له مع برنامج The Bump قال عضو قاعة المشاهير بولي ري إنه يعتقد أن شخصًا واحدًا فقط يستطيع إيقاف رومان رينز وإذا لم يكن إيدج فهو بروك ليسنر ويريد رؤية ردة فعل بول هيمان عندما يحدث هذا الأمر.

روندا روزي تعلق على موعد عودتها ل WWE


حلت روندا روزي ضيفة على بودكاست D-Von Dudley's Table Talk للرد على تعليقات أحد مسؤولي WWE حول عودتها وذكرت ببساطة أنها لا تعرف متى ستعود.

يذكر أن آخر ظهور لروزي على تلفزيون WWE كان في راسلمينيا 35 لعام 2019 عندما خسرت نزال ثلاثي ضد بيكي لينش وشارلوت فلير.

فينس مكمان يهدي "حلبة كاملة" لمدرسة سيث رولينز للمصارعة


شاركت مدرسة سيث رولينز للمصارعة "Black & Brave Wrestling School" في دافنبورت بولاية آيوا صورة على مواقع التواصل الاجتماعي لحلبة تدريب وهبها لهم رئيس WWE فينس مكمان ومجهزة بالكامل مع الحبال والكابلات، ومشابك الربط.

اخبار المصارعة هذا الأسبوع بتاريخ 15/4/2021

نهاية مباراة رومان رينز، ايدج ودانيال براين على طاولة النقاش في عرض سماك داون بسبب فوز رومان المثير للجدل


أثارت نهاية مباراة لقب اليونيفرسال في ريسلمانيا 37 بعض الجدل حول الطريقة التي فاز بها رومان رينز بتثبيته لدانيال براين وايدج في نفس الوقت.

حيث قال متابعون إنه من المفترض أن يفوز إيدج لأنه كان فوق جسد براين.

وتفاعل حكم المباراة تشارلز روبنسون مع ردود أفعال المتابعين على تويتر وغرد قائلا: "أربعة أكتاف على الأرض وكان رومان على رأس كليهما إنه تقديري وهذا هو قراري النهائي."

ورد الإداري ادم بيرس على تغريدة الحكم روبنسون وطلب منه الحضور إلى مكتبه يوم الجمعة في عرض سماك داون لمناقشة قراره.

فهل يستحق رومان رينز الفوز من الناحية القانونية؟  دعونا نترقب ماذا سيحدث.

جون سينا يظهر في المقطع الترويجي لفيلم Fast & Furious 9


تم إصدار مقطع دعائي جديد للجزء الأخير من فيلم الأكشن والمغامرة Fast & Furious 9 بمشاركة نجم WWE جون سينا.

ويلعب جون سينا دور "جاكوب توريتو" شقيق الممثل فين ديزل وتم تحديد موعد عرض الفيلم في وقت ما في شهر يونيو. (شاهد المقطع الترويجي للفيلم في الفيديو أسفله)


أصدقائي محبي المصارعة كانت هذه سلسلة متنوعة من اخبار المصارعة هذا الأسبوع بتاريخ 15/4/2021 انتظرونا في تقرير جديد بإذن الله مع أطيب المنى والتحيات لزوار موقع المصارع.