اخبار المصارعة هذا الأسبوع بتاريخ 13/4/2021 | المصارع

اخبار المصارعة هذا الأسبوع بتاريخ 13/4/2021

اخبار المصارعة بتاريخ 13/4/2021
زوار موقع المصارع الكرام مرحبا بكم في تقرير اخبار المصارعة بتاريخ 13/4/2021 لهذا الاسبوع حيث نرصد لكم من خلاله اخر تصريحات المصارعين والمصارعات، ردود أفعال، نقاشات الحلبة وتفاصيل أخرى عن عروض المصارعة والمباريات والأحداث المنتظرة.
 


شارلوت فلير تعود لعرض الرو وتشعل الصراع على بطولة السيدات

سجلت الملكة شارلوت فلير عودتها في عرض الرو الاخير لهذا الأسبوع وتحدثت عن مدى استيائها من غيابها في راسلمينيا 37 وقالت إنها لم تكن على جدول العرض بسبب أشياء خارجة عن إرادتها (تقصد كوفيد 19 واختبار الحمل الزائف من أندرادي).

وقالت شارلوت إن جميع الفتيات في الخلف كن سعيدات لأنها لم تستطع أن تكون في الريسلمانيا، وأتيحت لهن الفرصة للمشاركة في العرض وإنهن لا يمتلكن أي شيء عنها، ولن تعتذر لكونها جيدة.

اخبار المصارعة بتاريخ 13/4/2021

وتحدثت شارلوت عن مباراة اسكا وريا ريبلي وأيضا مشكلتها مع لايسي إيفانز الحامل من والدها والذي اعتبرته يتصرف مثل الأحمق ووصفت البطلة الجديدة للسيدات ريا ريبلي وصفتها بالثعبان وقالت إنه لا يوجد أحد يقارن بها في قسم الوومنز.



وفي وقت لاحق من عرض الرو تدخلت شارلوت في مباراة اسكا وريبلي وقامت بالهجوم عليهما خارج الحلبة معلنة أنها تريد الدخول في المنافسة على بطولة السيدات.

كم أنفق راندي اورتن على عائلته لحضورهم ريسلمانيا 37؟

انتقل راندي أورتن إلى حسابه على تويتر وكشف أنه أنفق 20 ألف دولار في التذاكر حتى تتمكن عائلته من حضور WrestleMania 37.

وقال راندي: "تم إنفاق 20 ألف دولار على عائلتي (زوجتي و 5 أطفال) لمشاهدة الأب وهو يقاتل شيطانا ذا فيند…. وتحقق الفوز!"



بيانكا بلير تشارك شعورها بتواجدها لأول مرة في الحدث الرئيسي لراسلمينيا 37 الليلة الأولى

تحدثت بطلة سماك داون الجديدة بيانكا بلير مع موقع SportsKeeda عن تجربتها في راسلمينيا بما في ذلك الوصول إلى الملعب يوم السبت والعمل مع ساشا بانكس وأكثر من ذلك بكثير.

وقالت بلير: "أن أكون أخيرًا في تلك اللحظة في الحدث الرئيسي لراسلمينيا وأن تكون قادرًا على سماع الجماهير بعد غيابهم منذ أكثر من عام وهم يهتفون EST و Boss لقد كان مجرد شعور رائع لقد تغلبت علي العاطفة لقد كان أمرًا ساحقًا."

وعبرت بيانكا عن امتنانها لأنها حصلت على فرصة لصنع التاريخ مع ساشا بانكس وقالت إن "الزعيمة" ترفع مستوى كل شخص تعمل معه.

هل لعب براي وايت تحت زي ذا فيند أم تم استبداله بشخص اخر في راسلمينيا؟

شكك مشجعو المصارع براي وايت في ظهوره بزي ذا فيند في عرض الاحلام وقالوا أن شقيقه بودالاس هو من لعب ضد اورتن وليس براي مدعين أن بطن براي سمين بالمقارنة مع شكله الجديد وأن الوشم بدا مختلفًا ما يعني أنه ليس براي وايت فمن يكون؟



أجاب الاعلامي غاري كاسيدي عن هذه الشائعات على تويتر وكتب: "رد الكثير من الناس على تغريداتي اليوم قائلين إنه لم يكن براي وايت تحت زي ذا فيند في ريسلمانيا لكنه هو فعلا، كان وشم يده مرئيًا وكان وشم رقبته مرئيًا لقد مرت 6 أشهر منذ أن رأيناه بهذا الشكل بالطبع يبدو مختلفًا بعض الشيء بسبب خسارة وزنه."

سي ام بانك يقلل من قيمة بطل WWE بوبي لاشلي

سأل أحد المعجبين نجم WWE السابق سي ام بانك عما إذا كان سيواجه بوبي لاشلي في وقت ما قريبًا على الرو للحصول على اللقب.

وقال المعجب: "السيد بانك هل ستزور الرو وستكون وجهاً لوجه مع بوبي الليلة؟" ورد سي ام بانك قائلا: "ما لم يكن بوبي كلارك (لاعب هوكي الجليد) فأنا لا يعنيني الأمر."

أليكسا بليس تكشف سبب خيانتها ل ذا فيند



حملت الليلة الثانية من ريسلمانيا 37 مفاجأة كبيرة عندما تمكن راندي اورتن من انتزاع فوز مثير على ذا فيند بضربة RKO بعدما قامت أليكسا بليس بتشتيت انتباه الفيند وإخراج مادة سوداء لزجة من رأسها.

وكشفت أليكسا في عرض الرو الاخير لهذا الاسبوع أنها في الواقع خانت ذا فيند وأن أفعالها لم تكن نتيجة لطرف ثالث بل خططت لهذا الأمر بشكل معقد واختارت اللحظة المثالية لضرب شريكها عندما يكون ذلك مؤلمًا للغاية.

اخبار المصارعة بتاريخ 13/4/2021

وقالت بليس إن ذا فيند علمها حيلا جديدة وأنها تستطيع الآن أن تفعل كل شيء بمفردها وأن الظلام لم يكن يقف بجانبها بل كان يقف في طريقها وقامت بتقديم صديقتها الجديدة، وهي عبارة عن دمية تشبه The Fiend.



من جهته علق براي وايت على خيانة أليكسا من خلال ظهوره في فقرة Firefly Fun House، وقال إنه من الجيد العودة إلى الفان هاوس مع جميع أصدقائه الحقيقيين وقال إن الأخت أبيجيل "لم تستطع تحمل ذلك" في إشارة إلى انقلاب أليكسا بليس عليه.

اقرأ أيضا: اخبار المصارعة هذا الأسبوع بتاريخ 14/4/2021

أصدقائي محبي المصارعة كانت هذه سلسلة متنوعة من اخبار المصارعة بتاريخ 13/4/2021 لهذا الاسبوع انتظرونا في تقرير جديد بإذن الله مع أطيب المنى والتحيات لزوار موقع المصارع.