سيث رولينز يتحدث عن شخصية رومان رينز الجديدة | المصارع

سيث رولينز يتحدث عن شخصية رومان رينز الجديدة

سيث رولينز يتحدث عن شخصية رومان رينز الجديدة
تفاجأ الكثير من جمهور المصارعة الحرة بعودة رومان رينز (ليتي جوزيف "جو" أنوي) في عرض سمر سلام وأيضا التغيير في شخصيته وسلوكه لكن يبدو أن زميله السابق في فريق ذا شيلد سيث رولينز لم يفاجأ كثيرًا بهذا التغيير.


ظهر بطل اليونيفرسال السابق سيث رولينز في حلقة برنامج "The Bump" مؤخرًا وناقش عدة مواضيع مثل انتقاله إلى سماك داون ومسار عداوته مع عائلة ري ميستيريو وأيضا رأيه في تحول شخصية رومان رينز إلى مكروه. 

وتحدث رولينز عن شخصية رومان رينز الجديدة وقال إنه سعيد برؤية نجاح رومان ويتفهم أنه كافح للحفاظ على هذا الجانب القاتل من شخصيته لغالبية مسيرته المهنية وأن المصارعين والجمهور يرون الآن رومان رينز الحقيقي.

اقرأ أيضا: سيث رولينز يعلق على غياب رومان رينز

وتابع رولينز بالقول إن رومان أخذ وقته على محمل الجد من حيث اشتغاله على جسده وادعى أن بطل اليونيفرسال الحالي يظهر في أفضل بنية جسدية له على الإطلاق.



يذكر أن سيث رولينز انتقل مؤخرا إلى عرض سماك داون وما زالت عداوته مستمرة مع ري ميستيريو وابنه دومينيك بعد انتقالهما أيضا لنفس العرض كما أن رولينز ليس على علاقة جيدة الآن مع تلميذه السابق مورفي ومن المحتمل أن يتطور الخلاف بينهما إلى مشكلة شخصية قريبًا.

اقرأ أيضا: رومان رينز يشرح لماذا كان يشعر بالغيرة من سيث رولينز

أما رومان رينز فهو حاليا بطل اليونيفرسال، بعد فوزه بالبطولة في عرض بايباك ضد كل من ذا فيند وبرون سترومان، وهو الآن يتطلع للدفاع عن لقبه في مباراة عائلية أمام ابن عمه جاي اوسو داخل قفص الجحيم في عرض هيل ان اسيل 2020.

هناك تعليق واحد:

  1. ليه رومان سيث لم يرجعون معا بعض و يرجعون شخصيه محبوبه اتمنى

    ردحذف