المصارع السعودي منصور الشهيل يواصل تألقه في WWE ويحقق رقما قياسيا جديدا | المصارع

المصارع السعودي منصور الشهيل يواصل تألقه في WWE ويحقق رقما قياسيا جديدا

المصارع السعودي منصور الشهيل يواصل تألقه في WWE ويحقق رقما قياسيا جديدا
المصارع العربي السعودي منصور الشهيل (Mansoor)
بعدما أصبح أول مصارع سعودي على الإطلاق يوقع مع WWE عام 2018 يواصل منصور الشهيل والمعروف باسم (Mansoor) تألقه في الإتحاد ويحقق رقما قياسيا جديدا.



خلال الأسابيع الأخيرة أظهر منصور وزميله كيرت ستاليون بعض التوافق بينهما كفريق زوجي وكان Curt Stallion هو أحدث منافس لبطل الكروزرويت للوزن المتوسط، بينما ظل منصور غير مهزوم في WWE مسجلاً 40 فوزا و 0 خسارة.

وبينما كان ستاليون سعيدًا بمساعدة منصور للوصول إلى عدد انتصارات 40-0، حدثت بعض الخلافات بين النجمين حول اسم فريقهما ما جعل ستاليون يتطلع لكسر سلسلة انتصارات منصور لتصبح 40-1.

المصارع العربي السعودي منصور الشهيل (Mansoor)

وخلال نزالهما المثير في عرض WWE 205 Live لهذا الأسبوع تمكن منصور من تحقيق الفوز على حساب كيرت ستاليون وبهذا الفوز الكبير يحقق منصور رقما قياسيا جديدا بسلسلة انتصارات 41 انتصارا مقابل 0 خسارة منذ توقيعه مع WWE عام 2018.



ظهر منصور الشهيل لأول مرة على تلفزيون WWE مع 3 مصارعين سعوديين في فقرة حوارية مع الأخوين ديفاري في عرض جريتيست رويال رامبل 2018 في المملكة العربية السعودية.

وفاز المصارع السعودي بمباراة أعظم باتل رويال مكونة من 50 مصارعا في عرض سوبر شو داون عام 2019 في جدة، السعودية ومن أبرز المشاركين في المباراة الملكية (ذا ميز، مات هاردي، ساموا جو، سيزارو، شينسكي ناكامورا..)


وبتألقه المتواصل في عرض WWE 205 Live وسلسلة انتصاراته النظيفة هل سيحظى المصارع العربي السعودي منصور الشهيل بفرصة الفوز ببطولة الكروزرويت للوزن المتوسط؟ وهل سنراه قريبا في العروض الرئيسية (عرض الرو أو سماك داون)؟