أليكسا بليس تعلق على مباراتها ضد راندي أورتن في عرض فاست لاين 2021 | موقع المصارع

أليكسا بليس تعلق على مباراتها ضد راندي أورتن في عرض فاست لاين 2021

أليكسا بليس تعلق على مباراتها ضد راندي أورتن في عرض فاست لاين 2021
عندما أحرق راندي أورتن ذا فيند على قيد الحياة، أخذت أليكسا بليس الشعلة ضد اورتن بمفردها مع ثأر شنيع ورغبة في الإنتقام وتحقق مرادها بحصولها على نزال رسمي ضد الأفعى الغدارة في عرض فاست لاين 2021.
 
في الأسابيع الأخيرة تلاعبت أليكسا بنفسية اورتن وعذبته حتى جسديا عندما بدأ يتقيأ مادة سوداء وظهرت ليكسي هذا الأسبوع في عرض الرو وتحدت راندي اورتن في مباراة في عرض فاست لاين 2021 وأخبرته أنه يملك فرصته لطردها من حياته.

وقامت بليس بالتعليق على المواجهة على تويتر عندما نشرت ما يلي: "النفوس اللزجة والأرواح اللزجة، الأهداف النبيلة تفرض أكاذيبك. حان الوقت الآن للعبتي المفضلة، لعبة الحقيقة من خلال إلحاق الألم"

على مر السنين، سمع راندي أورتن الكثير من الأصوات في رأسه واستخدمها للمساعدة في الدخول إلى عقول أعدائه بسلوك سادي لا يرحم. في المقابل تبنت أليكسا بليس فوائد الحرب النفسية الشديدة عندما أصبحت متوافقة مع ذا فيند لتظهر بسلوك أكثر إثارة للصدمة مما يمكن تخيله.

إذن من يحسم هذه المباراة النفسية في فاست لاين 2021؟ هل يستطيع راندي اورتن تحليل طبيعة أليكسا المظلمة؟ أم أن أليكسا ستأخذه إلى ما وراء الطبيعة؟ دعونا نترقب ماذا سيحدث يوم الأحد.