موعد فاست لاين 2021: المباريات الرسمية + التوقيت + القنوات الناقلة | موقع المصارع

موعد فاست لاين 2021: المباريات الرسمية + التوقيت + القنوات الناقلة

موعد فاست لاين 2021: المباريات الرسمية + التوقيت + القنوات الناقلة
فاست لاين 2021 أو الخط السريع إلى طريق راسلمينيا، حيث يلعب المتنافسون آخر أوراقهم السرعة حاسمة في التأهل لكنها قد تكون قاتلة وطريق الزعيم القبلي رومان رينز ليس معبدا فأمامه عقبة عنيدة اسمها دانيال براين فهل يخضع براين للزعيم القبلي؟ أم أن قبضة "yes lock" ستجبر رومان على الإستسلام؟
 
وماذا عن صراع راندي اورتن وأليكسا بليس كيف سينتهي عندما يلتقيان في مباراة استثنائية؟ هل يتخلص اورتن منها ومن لعنتها التي لاحقته لأسابيع عديدة؟ وهل يسجل الوحش ذا فيند عودته في عرض Fastlane 2021؟

موعد فاست لاين 2021 WWE Fastlane: المباريات الرسمية + التوقيت + القنوات الناقلة


المباريات الرسمية لعرض فاست لاين 2021


- تصفية حسابات: شيمس ضد درو ماكنتاير (مباراة من دون قيود أو قوانين)


بالنسبة للمحارب الاسكتلندي فقد حجز مقعده رسميا في راسلمينيا 37 عندما يواجه بوبي لاشلي على بطولة WWE، لكن المحارب السلتي الأبيض قد يكون له رأي آخر فهو يريد قطع الطريق على ماكنتاير ولما لا إثباث أنه يستحق لحظته الخاصة في راسلمينيا.

- بطولة فرق الزوجي للسيدات: نايا جاكس وشاينا بازلر (الأبطال) ضد ساشا بانكس وبيانكا بيلير.


تتحد ساشا وبيانكا في هذه المباراة للتتويج بطولة الزوجي للمرة الأولى كفريق فهما لا تحتاجان لتحقيق التوافق أو لم الشمل كونهما ستلتقيان وجها لوجه في قمة بطولة سماكداون للسيدات في عرض راسلمينيا 37، لكن ومن المؤكد أن كل واحدة ستدرس الأخرى وتعرف نقط قوتها ونقط ضعفها قبل صدامهما في موقعة WrestleMania 37.

- شين مكمان ضد الوحش بين الرجال برون سترومان.


في الأسابيع الأخيرة طالب برون سترومان بوقته في عرض الرو وحاول شين مكمان تهدأته لكن برون قام ببعض التجاوزات في حق سلطة شين وقراراته، واﻵن يتجه الطرفين إلى عرض فاست لاين 2021 لتسوية خلافهما.

- بطولة اليونيفرسال العالمية: رومان رينز (البطل) ضد دانيال براين.


إذا كان دانيال براين لا يعترف بالزعيم القبلي ورأس الطاولة رومان رينز فمن يعترف به إذا؟ جاي اوسو مثلا! دانيال قلل من احترام رومان، فماذا هو فاعل به في فاست لاين 2021؟ دعونا نترقب هذه المباراة.

- بطولة القارات: بيغ إي (البطل) ضد أبولو كروز.


تغيرت شخصية أبولو كروز للمكروهة فالرجل كشف عن أصوله النيجيرية ويفتخر بها أشد افتخار ونزاله أمام بطل القارات بيغ إي في فاست لاين 2021 هو فرصة لتمثيل ليس فقط بلده نيجيريا بل القارة الافريقية بالكامل وسيكون حتما نزالا جديرا بالمشاهدة.

- نزال الخلاص من لعنة ذا فيند: راندي اورتن يضطر لمواجهة العفريتة أليكسا بليس وجها لوجه في الحلبة.


اغسل ذنوبك يا راندي اغسل نفسك من لعنة أليكسا، لا حل غير ذلك لقد تجاوزت هذه المجنونة حدودها ضعها في مكانها الطبيعي أنقذها من الشر الذي سيطر عليها ولك الأجر، راندي أنت جعلتها أرملة بعدما حرقت حبيب قلبها ذا فيند، الآن هذه فرصتك أصلح فعلتك الحقيرة ووجه لها ضربة "RKO" لتعود إلى حياتها الطبيعية.

- بطولة الولايات المتحدة: البرو مات ريدل (البطل) ضد قائد فريق الريتربيوشن مصطفى علي.


- سيث رولينز يدشن عودته لواجهة الأحداث بمباراة قوية ضد النجم الياباني شينسكي ناكامورا.


مكان وتوقيت عرض فاست لاين 2021


تقام أحداث ومباريات فاست لاين مباشرة من مركز تروبيكانا فيلد في سانت بيترسبرغ، فلوريدا بحضور الجمهور عبر تقنية المشاهدة التفاعلية ال ThunderDome.

وينطلق العرض الرئيسي يومه الأحد 21 مارس في تمام الساعة 11 بتوقيت غرينيتش وصبيحة الإثنين الساعة 01 فجرا بتوقيت القاهرة - الساعة 02 فجرا بتوقيت السعودية).

القنوات الناقلة لعرض فاست لاين 2021


- الناقلان الحصريان: شبكة WWE Network بنظام الإشتراك الشهري ppv (يمكنك الإشتراك من هنا) + شبكة Peacock.

- شبكة القنوات الهندية المشفرة Sony Ten 1 و Sony Ten 3 على القمر الصناعي AsiaSat 7 بتعليق هندي وإنجليزي.