شايمس يعلق على انقلابه على صديقه درو ماكنتاير | موقع المصارع

شايمس يعلق على انقلابه على صديقه درو ماكنتاير

شايمس يعلق على انقلابه على صديقه درو ماكنتاير
شهد عرض الرو لهذا الأسبوع مفاجأة كبيرة عندما قام شايمس بالانقلاب على صديقه درو ماكنتاير معلنا نيته استهداف بطولة WWE وضاربا ذكريات صداقته مع درو عرض الحائط.

كيف انقلب شايمس على درو ماكنتاير؟

بدأت القصة كاملة أو لنسميها "طعنة الظهر" عندما افتتح بطل WWE درو ماكنتاير عرض الرو لهذا الأسبوع وتحدث عن مواجهات عرض رويال رامبل 2021 والطريق إلى راسلمينيا كما أشاد درو بفوز ايدج بمباراة الرامبل للرجال.

على الفور دقت موسيقى ذا رايتد أر سوبرستار ايدج ودخل إلى الحلبة وسأل ماكنتاير عن سبب إشادته به وقال ايدج إن درو يجب أن يراه كتهديد بدلاً من إغراقه بالمجاملات.

قاطع المحارب السلتي شايمس حوار النجمين وتوجه إلى الحلبة وقال إن ايدج كان جالسا في المنزل يتعافى من إصابته، بينما كان درو يحمل الشركة على كتفيه، وحاول ماكنتاير تهدئة شايمس وانتهى النقاش عندما حذر ايدج ماكنتاير من أنه قد يتحداه على بطولة WWE في راسلمينيا 37.

غادر ايدج الحلبة ورفع ماكنتاير الحزام للأعلى وفي غفلة من أمره تلقى درو ماكنتاير ضربة "بروغ كيك" غادرة ومؤلمة من صديقه شايمس.

خلف الكواليس صرح المحارب السلتي شايمس أنه سئم من أن يُعرف باسم صديق درو، وأن صداقته مع درو ماكنتاير قد انتهت لأنه يريد لقب WWE.

اقرأ أيضا: شايمس يحذر بطل WWE درو ماكنتاير: أخشى أن أضربه بشدة لدرجة أنه سيتحول إلى غبار

وفي وقت لاحق من العرض ظهر ماكنتاير وعليه علامات الحزن والحسرة بعد أن غدر به صديقه شايمس وقال درو أنه إذا أراد شايمس التخلي عن صداقتهما في مقابل الحصول على بطولة WWE فقد حصل على فرصته وأعلن درو قبوله التحدي.

في المقابل صعد شايمس من التوتر بينه وبين درو ماكنتاير عندما انتقل إلى تويتر لاستهداف منافسه الجديد مرة أخرى برسالة قوية استهزأ فيها من دموع ماكنتاير ووصف مباراة اللقب المستقبلية بمباراة "صراع الأمم"، في إشارة منه إلى تراثه الأيرلندي وأن درو ماكنتاير من اسكتلندا.

وكتب شايمس ما يلي: "جفف دموعك. صراع الأمم أكبر من أي صداقة ... أمر لا مفر منه. عشرون عامًا من الأخوة في القتال كانت دائمًا تقود إلى هذه اللحظة كن مستعدا. أثبتت معركة 'البروغ' أنها أفضل بكثير من 'الكلايمور' لذا احفر أعمق فالتاريخ يكتبه المنتصر."