شايمس يحذر بطل WWE درو ماكنتاير: أخشى أن أضربه بشدة لدرجة أنه سيتحول إلى غبار | موقع المصارع

شايمس يحذر بطل WWE درو ماكنتاير: أخشى أن أضربه بشدة لدرجة أنه سيتحول إلى غبار

شايمس يحذر بطل WWE درو ماكنتاير: أخشى أن أضربه بشدة لدرجة أنه سيتحول إلى غبار
في مقابلة له مع موقع Sports Illustrated ناقش المحارب السلتي شايمس موضوع انتقاله إلى عرض الرو وعداوته السابقة مع جيف هاردي وأيضا تحدث عن شائعات دخوله في عداء مع بطل WWE درو ماكنتاير ومواضيع أخرى عديدة.

وعن احتمالية دخوله في عداء مع درو ماكنتاير قال شايمس لموقع Sports Illustrated: "أنا لا أعرف ما سأفعله في عرض الرو لكنني سمعت أشخاصًا يتحدثون عن عداء مع درو ماكنتاير إذا حدث ذلك فأنا أشعر بالأسف على درو سوف يتذكر بسرعة كبيرة مدى قوتي، أخشى أن أضربه بشدة لدرجة أنه سيتحول إلى غبار".

وأضاف شايمس: "إنه صديقي ولا أريد أن أفعل ذلك له. لقد كان يعبث مع هؤلاء المصارعين الأمريكيين لفترة طويلة وهو يتأرجح حول الحلبة لكن ضربة واحدة مني ستجعله يدرك مدى سهولة حصوله عليها قبل أن أصل إلى هناك".

اقرأ أيضا: جيف هاردي يرمي بوله في وجه شايمس (فيديو)

وحول عداوته السابقة مع جيف هاردي قال المحارب السلتي: "إنها بالتأكيد واحدة من الخلافات المفضلة في مسيرتي المهنية كان ذلك شخصيًا للغاية لقد منحني الوباء حقًا فرصة لأعرف من أنا.. والمباراة مع جيف داخل البار أوضحت هذا الجانب المظلم الجديد من شايمس".

وحول إرثه في WWE قال شايمس: "أريد أن يتذكر الناس شايمس، تمامًا كما يتذكر الناس جون سينا أو اندرتيكر قد يسخر الناس من ذلك لكن هذه عقليتي".

وأضاف: "لست هنا لأكون رقمًا؛ بل جئت إلى هنا لأكون أعظم ما يمكن أن أكونه، هذه هي عقليتي الناس يأتون لمشاهدتي وأنا بحاجة لمنحهم سببًا للمشاهدة أنا لا أعتبر ذلك أمرا مفروغا منه وسأجذب انتباههم وأواصل عملي".