أليكسا بليس تتلقى تهديدات خطيرة من معجب مهووس يدعي أنها زوجته ويتوعد باقتحام منزلها | موقع المصارع

أليكسا بليس تتلقى تهديدات خطيرة من معجب مهووس يدعي أنها زوجته ويتوعد باقتحام منزلها

أليكسا بليس تتلقى تهديدات خطيرة من معجب مهووس يدعي أنها زوجته ويتوعد باقتحام منزلها
تتعامل أليكسا بليس مؤخرًا مع معجب مهووس بها يهددها في في رسائله على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان المعجب المهووس قد ضايق في وقت سابق خطيبها ريان كابريرا ويبدو أنه عاد مرة أخرى لإزعاج أليكسا.

باستخدام حسابه الجديد على تويتر أرسل المعجب المهووس تغريدات مزعجة للغاية إلى بليس وادعى أنها زوجته وقال إنه سيبقى مستيقظًا طوال الليل في انتظار صورها على انستقرام ثم أضاف أنه يريد أن يشعر بجسدها وحذر خطيبها ريان كابريرا من لمس جسدها ووصفه بالمغتصب.

وكتب المعجب المهووس تغريدة أخرى مقلقة حيث توعد بالظهور في منزل أليكسا في أورلاندو بعد أن أعلن أنه "جاد للغاية" بشأن التخلص من خطيبها رايان كابريرا مشيرًا إلى أن خطيبها "سيشاهد الملائكة قريبًا."

وردت أليكسا بليس على هذه التغريدة بالقول: " دعني أخمن! هذا هو حسابك الجديد."

كما سبق أن تفاعلت أليكسا بليس مع أحد تغريدات المهووس على تويتر وقالت: "سيدي، مرة أخرى للمرة المليون، أنت لا تعرفني وأنا لا أعرفك لم نتحدث قط ولم نتقابل، توقف عن إنشاء حسابات متعددة في كل مرة أحظرك فيها وتوقف عن مضايقة خطيبي أنا حقًا لا أعرف كم مرة أستطيع أن أقول لك هذا الأمر! من فضلك ارتقي."

يبدو أن هذا النوع من المواقف مزعج للغاية بالنسبة لنجوم المصارعة وكلنا نتذكر كيف تعاملت المصارعة سونيا ديفيل العام الماضي مع مهووس بها اقتحم منزلها في فلوريدا وحاول اختطافها لكن لحسن الحظ أبلغت الشرطة وتم القبض عليه.

اقرأ أيضا: القبض على شخص مهووس بالمصارعة سونيا ديفيل خطط لإختطافها وتفاصيل مثيرة

وبما أن تهديدات هذا المهووس بأليكسا بليس وصلت لدرجة إلحاق الضرر بخطيبها فمن المؤكد أن أليكسا بليس ستتجه لإبلاغ السلطات بضرورة التدخل واتخاد إجراءات قانونية ضد هذا الشخص المهووس حتى لا تخرج الأمور عن السيطرة.