القبض على شخص مهووس بالمصارعة سونيا ديفيل خطط لإختطافها

نجمة WWE سونيا ديفيل
ألقت الشرطة القبض على شخص مهووس بالمصارعة سونيا ديفيل خطط لاختطافها بعد اقتحام منزلها ليلة أمس الأحد في ولاية فلوريدا.

وذكرت صحيفة تامبا باي تايمز أن هذا الشاب الذي يدعى "فيليب توماس" ويبلغ 24 عاما كان يخطط لمدة 8 أشهر لخطف نجمة WWE من أمام منزلها بسبب هوسه الشديد بها وكان معه سكين وروابط بلاستيكية وشريط لاصق.

وأفاد بيان الشرطة أنه في حوالي منتصف ليلة الأحد السادس عشر من شهر أغسطس قام الشاب بعمل فتحة صغيرة في جدار منزل النجمة سونيا ديفيل وبقي ينتظر لمدة أربعة ساعات في سيارته بينما كان يراقب من النوافذ حتى تذهب صاحبة المنزل للنوم.

وفي الساعة 2:43 صباحًا بعد أن ذهبت سونيا إلى النوم حاول الشاب دخول المنزل من خلال باب زجاجي منزلق لكن أدى هذا إلى تشغيل جهاز الإنذار الذي جعل سونيا تتصل بالشرطة وتهرب خارج المنزل قبل أن تصل الشرطة وتلقي القبض عليه. 

ويواجه المدعو فيليب توماس أربعة تهم ثقيلة بما في ذلك المطاردة المشددة والسطو المسلح على مسكن ومحاولة الاختطاف المسلح والفساد الإجرامي.

وعلمت مصادر أن المتهم كان مهووسا بالمصارعة سونيا ديفيل بالرغم أنه لم يلتقي بها من قبل لكنه ظل يتتبعها عبر مواقع التواصل الاجتماعي لسنوات من خلال تغريدات متكررة عنها وعن عملها في WWE.

بعد الحادثة نشرت سونيا ديفيل تغريدة على حسابها تويتر شكرت فيها الجماهير الداعمة لها وكتبت: "شكرًا للجميع على حبكم واهتمامكم. تجربة مخيفة للغاية ولكن الحمد لله الجميع بخير. شكر خاص لمكتب شريف مقاطعة هيلزبره على استجابتهم ومساعدتهم".


الكاتب
الكاتب