القبض على شخص مهووس بالمصارعة سونيا ديفيل خطط لإختطافها وتفاصيل مثيرة | المصارع

القبض على شخص مهووس بالمصارعة سونيا ديفيل خطط لإختطافها وتفاصيل مثيرة

القبض على شخص مهووس بالمصارعة سونيا ديفيل خطط لإختطافها وتفاصيل مثيرة
ألقت الشرطة القبض على معجب مهووس بالمصارعة سونيا ديفيل خطط لاختطافها بعد اقتحام منزلها ليلة أمس الأحد في ولاية فلوريدا.

وذكرت صحيفة تامبا باي تايمز أن المتهم فيليب أ.توماس من ولاية ساوث كارولينا اعتقل في وقت مبكر من صباح اليوم حيث اعترف باقتحام منزل ديفيل وأنه خطط لخطفها.

وقالت الشرطة إن توماس البالغ من العمر 24 عاما كان يخطط لمحاولة الاختطاف لمدة 8 أشهر وكان يحمل سكينًا وأربطة بلاستيكية وشريطًا لاصقًا وصولجانًا وقت اعتقاله.

وتشير التقارير إلى أن المتهم فتح ثقبًا في باب شاشة ديفيل حوالي منتصف ليلة يوم الأحد للوصول إلى شرفة منزلها ثم انتظر لعدة ساعات يراقب من خلال النوافذ حتى تذهب صاحبة المنزل للنوم.

اقرأ أيضا: سونيا ديفيل تكشف عن القائدة الحقيقية لسيدات WWE خلف الكواليس

وفي الساعة 2:43 صباحًا بعد أن ذهبت سونيا إلى النوم حاول المتهم دخول المنزل من خلال باب زجاجي منزلق لكن أدى هذا إلى تشغيل جهاز الإنذار الذي رصدت من خلاله سونيا المتهم وهربت من المبنى في سيارتها واتصلت بالشرطة.

وظل المتهم يجول في المنزل ويبحث عن سونيا إلى أن وصلت الشرطة وألقت القبض عليه ووجهت إليه تهمة المطاردة المشددة والسطو المسلح على مسكن ومحاولة الاختطاف المسلح والفساد الإجرامي.

وكشفت مصادر أن المشتبه به كان مهووسا بحب المصارعة سونيا ديفيل بالرغم أنه لم يلتقي بها من قبل لكنه ظل يتتبعها عبر مواقع التواصل الاجتماعي لسنوات من خلال تغريدات متكررة عنها وعن عملها في WWE.

اقرأ أيضا: سونيا ديفيل توضح سبب عزمها على تدمير حياة ماندي روز

وبعد الحادثة نشرت سونيا ديفيل تغريدة على حسابها تويتر شكرت فيها الجماهير الداعمة لها وكتبت: "شكرًا للجميع على حبكم واهتمامكم. تجربة مخيفة للغاية ولكن الحمد لله الجميع بخير. شكر خاص لمكتب شريف مقاطعة هيلزبره على استجابتهم ومساعدتهم".