جولدبيرج: ما أعرفه أنني بعمر ال 54، ولا أحد من هذا الجيل بإمكانه فعل ما أفعله | موقع المصارع

جولدبيرج: ما أعرفه أنني بعمر ال 54، ولا أحد من هذا الجيل بإمكانه فعل ما أفعله

جولدبيرج: ما أعرفه أنني بعمر ال 54، ولا أحد من هذا الجيل بإمكانه فعل ما أفعله
ظهر الوحش الأسطوري جولدبيرج مؤخرًا في بودكاست "After The Bell" من تقديم المذيع كوري جريفز، وناقش انتقادات الجماهير التي رافقت عودته ورده على تعليقات أندرتيكر بخصوص نعومة الجيل الحالي في WWE.

وقال جولدبيرج: "عندما ظهر الأساطير وعندما كنت في العمل في بداياتي كنت أقدر كثيرًا العيون التي جلبوها إلى منتجنا. وفي يوم من الأيام، سيكون هؤلاء الأطفال الصغار في وضع مثلي تمامًا، ما أعرفه أنني بعمر ال 54، ولا أحد من هذا الجيل بإمكانه فعل ما أفعله."

وفي وقت لاحق من المقابلة وضح جولدبيرج موقفه بشأن شعوره تجاه انتقادات المعجبين لمعدل عمله.

"لدي معيار أضعه لنفسي ويجب أن أكون واقعيًا فيما يمكنني تقديمه لخصمي وللشركة وللناس، ولذا إذا كنت هادئًا مع نفسي فأنا لا أبالي بما يقوله أي شخص ... أريد أن أشبع رغبات الجمهور أريد أن أجعلهم سعداء لكن في نهاية المطاف هم بالتأكيد لا يقودون حياتي وليس هناك شك في ذلك."

واتفق جولدبيرج إلى حد ما مع وجهة النظر المثيرة للجدل الخاصة بأندرتيكر عندما قال بأن WWE أصبحت ناعمة وأشار جولدبيرج أيضًا إلى أن صناعة المصارعة يجب أن تتغير مع استمرار العالم في التطور.

"أعتقد نسبيا بالمقارنة مع [عصرنا في المصارعة] أن العمل ضعيف. لكن نحن في عام 2021 لذلك يجب أن تتغير الأمور وأن تكون مختلفة. وأعتقد أيضًا أنه أصبح من الصعب في هذا الجيل بناء نجوم كبار في المناخ الحالي للمصارعة الترفيهية وهناك شخصان تجاوزا الاعتماد على الجمهور للقيام بذلك وشقوا طريقهم وحصلوا على مكانهم ودرو ماكنتاير هو واحد منهم."

اقرأ أيضا: جولدبيرج يحذر رومان رينز: قد أكون كبيرا في السن لكنني ما زلت جولدبيرج وأنت التالي!

وأخيرًا، تحدث جولدبيرج عن البرومو الذي قدمه قبل أسبوعين في عرض الرو حيث كان العديد من المعجبين غير راضين عن الطريقة التي استهدف بها جولدبيرج نقطة "عدم احترام درو ماكنتاير للأساطير" وذكر بيرج أنه استغل الفرصة للتحدث إلى قائمة النجوم بأكملها.

"أعتقد بشكل أساسي أنني عندما كنت أتحدث إلى درو ماكنتاير في البداية فأنا كنت أتحدث إلى جميع النجوم في غرفة تغيير الملابس، وكما تعلم ف درو هو القائد أليس كذلك؟ لذلك يجب أن تذهب إلى القائد وعليك التأكد من أن كل شيء يتم الاعتناء به بالطريقة الصحيحة."