جولدبيرج يحذر رومان رينز: قد أكون كبيرا في السن لكنني ما زلت جولدبيرج وأنت التالي! | موقع المصارع

جولدبيرج يحذر رومان رينز: قد أكون كبيرا في السن لكنني ما زلت جولدبيرج وأنت التالي!

جولدبيرج يحذر رومان رينز: قد أكون كبيرا في السن لكنني ما زلت جولدبيرج وأنت التالي!
ظهر الوحش الاسطوري جولدبيرج في برنامج The Bump هذا الصباح للترويج لفيلمه الوثائقي الجديد 'Goldberg's Streak' والذي سيعرض لأول مرة على شبكة WWE في نهاية الأسبوع المقبل.

وخلال المحادثة سألت مذيعة البرنامج كايلا براكستون جولدبيرج عن ظهوره في وسط جمهور ThunderDome في شهر أكتوبر الماضي في افتتاحية الموسم الثاني من عرض سماكداون عندما شاهد مباراة رومان رينز وبرون سترومان حيث أكد بيرج أن لديه عمل غير منتهي مع الزعيم القبلي.

وقال جولدبيرج عندما سئل عن الأعمال غير المنتهية مع رومان رينز: "لقد تراجع عن مواجهتي في راسملينيا 36 لقد سرق حركتي والله أعلم منذ متى وهو يواصل أدائها بمستويات دون المستوى".

وتابع جولدبيرج: "لنكن صادقين تمامًا، أنا الرجل الذي أتقن حركة الرمح ولا أعتقد أن رومان يفهم ماذا تعني ضربة الرمح حتى أقدم له واحدة. لذا رومان، إنه قادم نعم أنا قادم من أجلك. قد أكون كبيرًا في السن وقد أكون رماديًا لكنني ما زلت جولدبيرج".

اقرأ أيضا: جولدبيرج يسخر من رومان رينز ويصفه بالأضحوكة

وأنهى جولدبيرج المحادثة لاحقًا برسالة تحذير لبطل اليونيفرسال رومان رينز قال فيها: "شكرًا أيها السيدات والسادة، كما هو الحال دائمًا إنه شرف لي، ومن التالي؟ رومان التالي!".

يذكر أن جولدبيرج كان بعيدا عن المنافسة منذ خسارته لبطولة اليونيفرسال ضد برون سترومان في راسلمينيا 36 حيث كشف في وقت سابق من هذا العام أنه ما يزال متعاقدًا مع WWE حتى عام 2023 وأن لديه مباراتان سنويًا في هذه الصفقة.