لايسي ايفانز تكشف عن أسباب عناقها لناتاليا في السعودية | موقع المصارع

لايسي ايفانز تكشف عن أسباب عناقها لناتاليا في السعودية

لايسي ايفانز تكشف عن أسباب عناقها لناتاليا في السعودية
نجمة WWE لايسي إيفانز، التي واجهت ناتاليا العام الماضي في أول مباراة مصارعة نسائية في عرض جوهرة التاج في المملكة العربية السعودية ليست من المصارعات العاطفيات أو حتى ممن يحببن العناق، ولكن في نهاية تلك المباراة الحاسمة وجدت لايسي نفسها تعانق ناتاليا وتذرف الدموع.
 
في مقابلة لها مع موقع TheWrap سؤلت إيفانز عما إذا كانت تلك اللحظة المؤثرة عندما عانقت ناتاليا في عرض جوهرة التاج في السعودية مخطط لها مسبقًا وكانت ضمن سيناريو المباراة أم لا وأجابت لايسي:

"لا لم يكن مخطط لها، أنا لست معانقة ولست من النوع العاطفي. أنا عاطفية عندما يتعلق الأمر بشغفي لكن لا تلمسني، لدي بعض الشياطين في خزانة ملابسي".

وكشفت لايسي إيفانز عن 3 أسباب جعلتها تتخلى عن طابع شخصيتها تلقائيا في تلك الليلة. والسبب الأول أنها كانت في الحلبة مع ناتاليا نيدهارت والتي اعتبرتها لايسي جزء رئيسي مما يسمى ثورة المرأة في WWE وهي حركة فتحت الباب أمام المصارعات الإناث ليتم معاملتهن مثل نظرائهن من الرجال وليس فقط كحلوى للعين.

وقالت إيفانز تعليقا على إرث ناتاليا في المصارعة: "كل ما مرت به طوال حياتها المهنية لتمهيد الطريق، وكامرأة لإظهار ما يمكن للمرأة أن تفعله ... وبعد ذلك تحصل على هذه الفرصة في السعودية يبدو الأمر مثل صنع التاريخ هذا أمر لا يصدق لقد عملت بجد وقوة طوال حياتها وها هي الآن".

أما السبب الثاني فهو أن تكون قدوة لابنتها والتي قالت عنها: "قبل أن أخرج من الستار مباشرة فكرت في ابنتي وكيف أبذل قصارى جهدي لتربية سيدة صغيرة واثقة من نفسها ومنفتحة تعرف أن بإمكانها فعل ما تريده وحتى لا تجد نفسها في نفس نظام القسوة الذي تلقيته في طفولتي".

اقرأ أيضا: لايسي ايفانز تتحدث عن رأيها في تسريح بعض نجوم WWE مؤخرا

وأخيرا ذكرت لايسي إيفانز أنها وزميلتها ناتاليا لم تعلما بأمر حدوث مباراتهما في السعودية حتى اللحظة الأخيرة وهو أمر غير معتاد بالنسبة للطريقة التي يبدو أن المملكة العربية السعودية تمارس فيها الأعمال وعلقت لايسي على هذا الأمر قائلة:

"لما وصلنا خبر إقامة مباراتنا في السعودية، بدأنا نصلي فقط ونقول من فضلكم فقط دعونا نلعب هذه المباراة أمام هؤلاء النساء أمام هؤلاء الفتيات الصغيرات ولقد حدث ذلك وشهدت النساء والفتيات الصغيرات الحاضرات تقدمًا صغيرًا ولكنه مهم في بلد يمكن أن يستفيد منه".

وختمت لايسي إيفانز قائلة: "حسنًا كان هذا العناق أمرًا شرعيًا لقد فعلنا ذلك، لقد وضعنا المثال وفتحنا الباب".