لايسي ايفانز تتحدث عن رأيها في تسريح بعض نجوم WWE مؤخرا | موقع المصارع

لايسي ايفانز تتحدث عن رأيها في تسريح بعض نجوم WWE مؤخرا

لايسي ايفانز تتحدث عن رأيها في تسريح بعض نجوم WWE مؤخرا
شاركت المصارعة لايسي ايفانز رأيها حول حملة التسريح الأخيرة التي قامت بها WWE قبل عدة أسابيع في حق مجموعة من العاملين في الشركة وتحدثت ايفانز مع بودكاست Walkway Fight Club ووصفت الشعور بأنه "فظيع" كما سلطت الضوء على ما تشعر به تجاه أصدقاءها وتجاه فقدانهم لوظائفهم.

وأوضحت لايسي ايفانز أنها تتعامل مع مثل هذه الأخبار بكثير من الجدية لأنها تعلم كيف يكون الأمر عندما تفقد العمل خصوصا أنها عاشت طفولة قاسية للغاية كما تحدثت عن الشعور بالجوع والحيرة اللذان يصيبان الشخص عندما لا يجد ما يأكله في بعض الأوقات وأنها تعرف معنى ما وصفته ب "الحضيض" ووصفته بالشعور المرضي الذي يمكن أن يصاب به الشخص عندما يفقد عمله فلا يعرف ماذا يفعله.

اقرأ أيضا: أخدتني خلف الكواليس وأصابت كاحلي هكذا عبرت ساشا بانكس عن دور لايسي ايفانز في إصابتها


وشددت لايسي إيفانز على أن WWE تدعم بشكل لا يصدق كل من يعمل فيها وأضافت أن الشركة تضمن رعاية الجميع وتتأكد من أن كل شخص لديه ما يحتاجه ويتم الاعتناء به حتى يمضي قدما.


واعترفت لايسي ايفانز بأنها لا تستطيع أن تتخيل أن تكون في مكان من تم تسريحهم مؤخرا ووصفت الأمر بالشعور المتقلب والفظيع وأكدت أن هذا هو السبب في بقاءها مستعدة بشكل خاص تحسبا لأي خبر صادم قد يؤثر على مستقبل ابنتها بينما تتمنى الأفضل لمن تم تسريحهم من WWE.