مصطفى علي يوضح المغزى من أفعال الريتربيوشن الاخيرة وريكونينغ تتوعد بالتخلص من أسكا وتشبهها بالمهرجة الراقصة (فيديو) | موقع المصارع

مصطفى علي يوضح المغزى من أفعال الريتربيوشن الاخيرة وريكونينغ تتوعد بالتخلص من أسكا وتشبهها بالمهرجة الراقصة (فيديو)

مصطفى علي يوضح المغزى من أفعال الريتربيوشن الاخيرة وريكونينغ تتوعد بالتخلص من أسكا وتشبهها بالمهرجة الراقصة (فيديو)
في مقطع فيديو حصري لهم على يوتيوب وجه قائد فريق الريتربيوشن مصطفى علي والنجمة ريكونينغ (المعروفة أيضًا باسم ميا ييم) وجهوا رسالة تحذير لنجوم ونجمات عرض الرو بعد هجومهم على تاكر وريكوشي هذا الأسبوع.

وبنبرة شديدة اللهجة توعدت عضوة فريق الريتربيوشن ريكونينغ بتصحيح مسار قسم السيدات في WWE وأشارت بكلامها إلى البطلة الحالية أسكا واصفة إياها ب"المهرجة الراقصة".

وقالت ريكونينغ: "سنقوم بإزالة التلوث من كل جانب من جوانب هذه الصناعة بما في ذلك قسم النساء الذي تمت السيطرة عليه من مهرجة راقصة لفترة طويلة.. أسكا".

وخلال الفيديو الترويجي أوضح مصطفى علي المغزى من أفعال فريق الريتربيوشن الأخيرة قائلا:

"قد تكون قد انتهيت من الماضي ولكن الماضي لم ينتهي منك. لقد وجهت إليكم جميعاً تحذيراً وقلت لكم أن الريتربيوشن قاضي وهيئة محلفين وجلاد، والآن أصبح هذا التحذير حقيقة واقعة".

وأضاف علي: "أنت تعلم أنهم يقولون لي أن هذا المكان هو البقاء للأصلح. كيف تتوقع أن يبقى أي شيء هنا عندما يختنقه الإبداع؟ لماذا يجب أن يموت حلم طويل الأمد لمجرد أنهم لم يدفعوا ما يكفي من القمصان في أسبوع واحد؟ هذا المكان مريض والريتربيوشن هو العلاج ".

وتابع: "انظر فقط إلى ما فعلناه بتاكر، الرجل الذي باع اوتيس أفضل صديق له لمجرد المضي قدمًا. انظر إلى ما فعلناه لريكوشي، رجل مهووس جدًا بتقدير نفسه لدرجة أنه حاول إيقاف العدالة المشروعة".

اقرأ أيضا: مصطفى علي يخرج عن صمته ويعلق على إعلان نفسه قائدا لفريق الريتربيوشن

وختم علي خطابه بالقول: "لا يغفر ذنب حتى يعاقب عليه، لذا فإن عمل الريتربيوشن بعيد عن الانتهاء. لقد بدأنا للتو".