مورفي ينفصل عن سيث رولينز وآليا تخرج لإنقاذه (فيديو) | المصارع

مورفي ينفصل عن سيث رولينز وآليا تخرج لإنقاذه (فيديو)

مورفي ينفصل عن سيث رولينز وآليا تخرج لإنقاذه (فيديو)
شهد عرض الرو لهذا الأسبوع تحولا كبيرا في علاقة مورفي بمعلمه سيث رولينز حيث اتخذ مورفي أخيرًا موقفًا لنفسه من محاولات سيث إدخاله في مشكلة مع آليا ميستيريو وعائلتها في الأسابيع الماضية. 

تقابل سيث رولينز ومورفي في الحلبة وطالب سيث تلميذه بالاعتذار له عن أفعاله الأخيرة وادعى سيث أنه أنقذ مسيرة مورفي من الضياع وجعله الرجل الذي عليه اليوم وأنه يستطيع أيضا تدميره بسهولة.

وبدأ سيث يصرخ في وجه مورفي مطالبا إياه بالإعتذار الأمر الذي جعل مورفي يفقد أعصابه حيث أمسك برولينز على حين غرة وهاجمه بشراسة ونشب بينهما عراك عنيف امتد خارج الحلبة وانتهى بسيطرة مورفي على سيث رولينز.

انهال مورفي بضربات عصا الكندو على رولينز هذا الأخير تألم بشدة ولم يكن أمامه خيار سوى التوسل وتقديم الاعتذار على الفور.

لكن مورفي استمر في ضرب سيث وطالبه بالإعتذار من آليا ميستيريو وفعلا اعتذر سيث من آليا وقال: "آليا أينما كنت أنا آسف. أنا آسف آليا. لم أكن أقصد جلبك إلى هذا".

وبعد اعتذاره من آليا أقنع سيث رولينز مورفي بالكف عن ضربه، لكنه كان فخًا لأن رولينز هاجم عيني مورفي على الفور وانهال عليه بالضرب بعصا الكندو.

اقرأ أيضا: سيث رولينز يكشف عن رسائل نصية مثيرة للجدل بين مورفي وآليا ميستيريو (فيديو)

أحضر سيث كرسي حديديا واستعد لضرب مورفي لكن آليا ميستيريو منعته وطلبت منه التوقف في أعقاب ذلك خرج دومينيك وإنجي وري ميستيريو واستغربوا من معاملة آليا لمورفي بينما انسحب رولينز من الحلبة وترك مورفي يتألم. شاهد ماذا حدث في الفيديو أدناه: