سيث رولينز يكشف عن رسائل نصية مثيرة للجدل بين مورفي وآليا ميستيريو (فيديو) | موقع المصارع

سيث رولينز يكشف عن رسائل نصية مثيرة للجدل بين مورفي وآليا ميستيريو (فيديو)

سيث رولينز يكشف عن رسائل نصية مثيرة للجدل بين مورفي وآليا ميستيريو (فيديو)
في حلقة عرض الرو لهذا الأسبوع استضاف المذيع وعضو قاعة المشاهير جيري ذا كينغ لولر استضاف عائلة ميستيريو في برنامجه "King’s Court" للحديث عن تصريحات سيث رولينز الأسبوع الماضي بخصوص نسب العائلة.

وأكد ري أنه والد أطفاله وأن عائلته هي أغلى ما يملكه في العالم وأشار أنه وزوجته الجميلة إنجي قد عملا بجد لبناء أسرة قوية ومحبة ووصف سيث رولينز بأنه رجل شرير. من جهته تعهد دومينيك بوضع حد لسيث رولينز في أقرب وقت ممكن.

وانتقل جيري ذا كينغ لولر بالحديث إلى آليا حيث سألها عن شعورها عندما وصفها والدها ري ب"الفتاة الساذجة التي لا تعرف شيئا عن هذا العالم" وسألها أيضا عن موقفها عندما شوهد مورفي وهو يقترب منها خلف الكواليس.

ردت آليا ميستيريو على جيري قائلة أنها ما زالت مستاءة قليلاً مما حدث الأسبوع الماضي وأن لدى والديها صورة معينة عنها وأشارت أنها في نهاية المطاف فتاة ناضجة تبلغ من العمر 19 عامًا.

وبخصوص مورفي قالت آليا أنها لم تذهب للبحث عنه بل هو من جاء وجلس بجوارها وأشارت إلى أنها لم تكن تعرف فيما ماذا ستفكر في تلك اللحظة.

وأضافت آليا أن ما تعرفه هو أن كل من يحيط بنفسه حول سيث يحتاج إلى إعادة تقييم خيارات حياته مشيرة إلى أن سيث شخص سيء ومحتال.

ظهر سيث رولينز على شاشة العرض، وقال إن أحد أفراد أسرة ميستيريو ليس صادقًا بنسبة 100% وأن آليا لم تقل الحقيقة فيما يتعلق بما تشعر به تجاه تلميذه مورفي.

وذكر محرر عرض الرو سيث رولينز أن آليا لم تكن صادقة بشأن شعورها تجاه مورفي وقدم رولينز الدليل على صدق كلامه حيث عرض رسائل نصية مثيرة للجدل بين آليا ومورفي.

اقرأ أيضا: سيث رولينز يكشف أن ري ميستيريو ليس أب دومينيك وآليا

وأظهرت الرسائل النصية المتبادلة بعض الود الواضح من جانب آليا حيث أرسل لها مورفي رسالة اعتذار لما حدث الأسبوع الماضي فقامت آليا بالرد عليه وشكرته.

ثم أرسل لها رسالة أخرى سأل فيها عن حالها وأجابت أنها بخير وختم مورفي المحادثة بالقول أنه مستعد للتحدث معها حول مشكلتها مع عائلتها فأجابته آليا بأنها قد تفكر في الأمر وقالت لمورفي عيد ميلاد سعيد.


تفاجأت عائلة ري ميستيريو من محتوى الرسائل بينما أخبرت آليا عائلتها أن مورفي ليس مثل سيث رولينز ثم غادرت الحلبة ولحق بها ري وأمها إنجي.

خلف الكواليس تقابل مورفي مع سيث وطالبه بمعرفة السبب وراء ما يفعله لكن سيث قال أنه لا يعرف أي شيء وظهر دومينيك بشكل مفاجئ مهاجما مورفي وحدث اشتباك بينهما انتهى بتدخل الحكام والمسؤولين.

وفي وقت لاحق من عرض الرو أقيمت مباراة مهمة بين دومينيك ومورفي وأثناء النزال طلبت آليا من أخيها دومينيك أن يضع العصا جانبا وأن يتوقف عن ضرب مورفي لكن دومينيك لم يستجب لها وطلب منها أن تغادر، استغل مورفي الموقف وقام بتثبيت دومينيك سريعا ليحقق الفوز.


وبعد المباراة، قام دومينيك بالهجوم على مورفي بعصا الكندو بينما حاولت آليا إقناع أخيها بأن مورفي ليس مثل سيث رولينز لكن دومينيك لم يهتم لكلامها ووصفها ب "الساذجة" لترد عليه بصفعة قوية على وجهه وتغادر صالة العرض.