وايد باريت عن درو ماكنتاير: اعتدت التنمر عليه وضربه بشكل مبرح كان يبكي ويتوسل مني المغفرة.. وبطل WWE يرد | المصارع

وايد باريت عن درو ماكنتاير: اعتدت التنمر عليه وضربه بشكل مبرح كان يبكي ويتوسل مني المغفرة.. وبطل WWE يرد

وايد باريت عن درو ماكنتاير: اعتدت التنمر عليه وضربه بشكل مبرح كان يبكي ويتوسل مني المغفرة.. وبطل WWE يرد
خلال مقابلة حديثة له موقع BT Sport، كشف وايد باريت أنه أنه كان يتنمر بلا رحمة على بطل WWE الحالي درو ماكنتاير عندما كانت يعيشان معا في وقت سابق من حياتهم المهنية وقال:
 
"أعتقد أنها قصة سهلة للغاية، استنادًا إلى تاريخنا أنا أعرفه مثل أي شخص آخر كنت أضربه بعيدًا عن مشهد المصارعة أو بعيدًا عن الكاميرات اعتدت التنمر عليه كل ليلة، وكنت أضربه بشكل مبرح وأسكب علب الفاصوليا على رأسه وأشياء من هذا القبيل.."

وأضاف باريت: "كان في الزاوية يبكي وينتحب ويتوسل الرحمة والمغفرة. لذلك فهو يعلم أنني كرجل يمكنني تدميره في أي وقت أريده. أعلم أنه من المحتمل أن يكون هناك مجموعة من الناس في عالم المصارعة مرعوبون من درو ماكنتاير يقولون إنه ضخم وقوي وانظر إلى ما فعله ببروك ليسنر هذا الرجل قاس وصعب. لكن الحقيقة هي أنه يعلم أنني أستطيع ضربه وإذلاله".

وختم بالقول: "لذلك عندما أشعر بأنني مستعد فالأمر لا يتعلق بانتظار الدعوة من درو ماكنتاير، كلما شعرت أنني مستعد يمكنني أن أخطو إلى الحلبة ويمكنني أن آخذ منه ما أريده إنه يعرف ذلك إنه على علم بذلك وربما في يوم من الأيام سيرى العالم ما سأفعله"

درو ماكنتاير لم يلتزم الصمت ورد على تصريحات وايد باريت بكل ثقة حيث قال:

"ابقى وراء مكتبك أيها الجد، أنت تجيد الوقوف خلفه أكثر من ما تجيد المصارعة".

يذكر أن وايد باريت صرح مؤخرا أن الشيء الوحيد الذي لم يحققه في WWE والذي كان يرغب دائمًا في تحقيقه هو أن يصبح بطل WWE وأضاف أن مواجهته لصديقه القديم ماكنتاير على اللقب شيء قد يغريه بالتأكيد للعودة لمباراة أو اثنتين.

اقرأ أيضا: درو ماكنتاير يقصف جبهة لانا: أفضل الزحف في ميل من مياه الصرف الصحي على أن أكون معك

حاليا ينصب تركيز درو ماكنتاير على مباراته مع راندي أورتن على بطولة WWE داخل قفص الجحيم في عرض هيل إن أسيل 2020 أما وايد باريت فهو يعمل كمعلق لعرض NXT فهل تقود تصريحات باريت المستفزة إلى مواجهة قريبة بينه وبين المعتوه الإسكتلندي ماكنتاير؟

هناك تعليق واحد:

  1. قناة المصارع زفتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت

    ردحذف