درو ماكنتاير يقصف جبهة لانا: أفضل الزحف في ميل من مياه الصرف الصحي على أن أكون معك | المصارع

درو ماكنتاير يقصف جبهة لانا: أفضل الزحف في ميل من مياه الصرف الصحي على أن أكون معك

درو ماكنتاير يقصف جبهة لانا: أفضل الزحف في ميل من مياه الصرف الصحي على أن أكون معك
شهد عرض الرو ليلة أمس نقاشا حادا بين لانا وزوجها بوبي لاشلي و MVP في أعقاب أحداث باكلاش وخسارة لاشلي لبطولة WWE بسبب تدخل لانا حيث توترت الأمور عندما اتهمها لاشلي بجعل شؤونهما الشخصية عامة من أجل أن تصبح مشهورة.

ردت لانا وهي غاضبة على لاشلي وقالت أنه ربما كان عليها أن تجتمع مع ماكنتاير وأنهى لاشلي النقاش قائلا أنه يريد الطلاق منها. وأثار تعليق لانا بالإنضمام إلى درو ماكنتاير حفيظة بطل WWE الإسكتلندي حيث رد على تعليقها وأوضح بصراحة أنه غير مهتم بها.

وانتقل ماكنتاير إلى تويتر ونشر ردًا على ما قالته لانا عنه في عرض الرو حيث أوضح أنه متزوج ثم قصف جبهة لانا بالقول إنه يفضل الزحف في ميل من مياه الصرف الصحي مع جروح مفتوحة بدلاً من الإستمتاع بفكرة التواجد معها ونصحها بالبقاء في مكانها.

نشرت لانا ردًا على تغريدة درو ماكنتاير قبل بضع دقائق لكنها حذفت ردها بعد ذلك بقليل وربما أدركت أنها ذهبت بعيدًا جدًا في كلماتها لحد التنقيص من رجولة ماكنتاير.

اقرأ أيضا: ليف مورجان تفضح المستور وتشارك صورا وفيديوهات قديمة تجمعها مع لانا

وذكرت لانا في تغريدتها المحذوفة أنها تأمل في أن يكون لدى ماكنتاير العديد من الفتيات الجميلات بحيث عندما يتحدث الرجال إليهن بالطريقة التي تحدث بها ماكنتاير عن لانا سوف يدرك بطل WWE مدى فشله.

منذ تركها لروسيف وانضمامها إلى بوبي لاشلي العام الماضي تعرضت لانا لانتقادات شديدة على مواقع التواصل الإجتماعي من قبل عدد كبير من المعجبين واعتبرها الكثيرون خائنة.

اقرأ أيضا: درو ماكنتاير يكشف عن ردة فعله عندما شاهد فوزه في راسلمينيا 36 مع زوجته وقطتين

في الوقت الراهن يبدو أن زواجها من بوبي لاشلي يقترب من نهايته حيث طلب هذا الأخير الطلاق منها لذلك فهي تبحث عن مصارع آخر يضمد آخر ما تبقى من جراح كرامتها وجربت حظها مع درو ماكنتاير إلا أن بطل WWE قصف جبهتها بالطريقة التي تستحقها.

هناك تعليق واحد: