سيث رولينز يكشف أن ري ميستيريو ليس أب دومينيك وآليا | موقع المصارع

سيث رولينز يكشف أن ري ميستيريو ليس أب دومينيك وآليا

سيث رولينز يكشف أن ري ميستيريو ليس أب دومينيك وآليا
شهد عرض الرو لهذا الأسبوع منعطفا غريبا في عداوة سيث رولينز مع عائلة ميستيريو حيث دخل سيث حاملا في يده مغلفا كبيرا وكشف أن لديه نتيجة اختبار الحمض النووي (DNA) لإثباث نسب ري ميستيريو.
 
وأعلن سيث أن نتيجة الاختبار تثبت أن دومينيك ليس ابن ري مستيريو وأنه كان يشك منذ البداية في هذا الأمر مشيرا إلى أن دومينيك أضخم من أبيه وأضاف سيث أنه من الممكن أيضا أن تكون آليا ليست ابنة ميستيريو.

ولدعم ادعائه بخصوص آليا قدم سيث رولينز دليلا ملموسا حيث عرض لقطات من مباراة القفص الأسبوع الماضي والتي ظهرت فيها آليا وهي تتفقد تابعه مورفي بالقرب من الحلبة.

وأوضح سيث رولينز أن ميستيريو لم يفعل شيئًا حيال ما فعلته ابنته عندما لامست مورفي لكن ري ميستيريو رد بالقول إنه وابنته تحدثا بالفعل عن الحادث، وأن ابنته تربت على التعاطف والاهتمام مع أي شخص.

اقرأ أيضا: سيث رولينز يكشف عن ردة فعله عندما علم بأن بيكي لينش حامل

وطلب ري من سيث أن يبقي ابنته خارج حساباتهما لأنها فتاة صغيرة ولا تعرف شيء عن هذا العالم لكن آليا لم يعجبها كلام أبيها وخرجت من صالة العرض غاضبة وتبعها أخوها دومينيك وأمها إنجي ولحق بهم ري.

وفي وقت لاحق من العرض، ظهر ري ميستيريو خلف الكواليس وهو يحاول أن يشرح لابنته أنه كان يبحث عنها لكن آليا لم تكن سعيدة بمعاملة أبيها لها كطفلة، وأوضحت أنها ناضجة بما يكفي لاتخاذ قراراتها بنفسها وتركته وانصرفت.

وبينما كانت آليا تجلس وحيدة خلف الكواليس اقترب منها مورفي وطلب منها الهدوء لأنه لن يفعل لها شيئا واعتذر لها من تصرفات رولينز وغادر.

ما رأيكم هل بدأت WWE في التخطيط لتكوين علاقة حب بين آليا ومورفي؟ وكيف سيؤثر هذا الأمر على عداء سيث رولينز الوشيك مع تلميذه؟وهل سيتمكن ري ميستيريو من الحفاظ على عائلته؟ أم أن آليا ستنقلب على عائلتها؟