شارلوت فلير تريد المنافسة على ألقاب الرجال في WWE وتشيد ببطلة العالم تيسا بلانشارد | المصارع

شارلوت فلير تريد المنافسة على ألقاب الرجال في WWE وتشيد ببطلة العالم تيسا بلانشارد

شارلوت فلير تريد المنافسة على ألقاب الرجال في WWE وتشيد ببطلة العالم تيسا بلانشارد
شارلوت فلير القوة الضاربة وأحد أعمدة ثورة السيدات في WWE ومع حصدها لجميع الألقاب النسائية في الإتحاد ورقم قياسي ل 12 بطولة عالم، يبدو أن الملكة تتطلع لتحدي أكبر يختبر قوتها الجسدية وقدرتها على المنافسة.

في مقابلة لها مع موقع Sportskeeda أثنت المصارعة شارلوت فلير على بطلة العالم في اتحاد امباكت تيسا بلانشارد وأشارت إلى أنها فخورة بكل ما حققته بلانشارد منذ انضمامها إلى اتحاد TNA المنافس وقالت أنها تأمل في المضي قدما للمنافسة على ألقاب الرجال في WWE.

وعن رغبتها في المنافسة على بطولات الرجال في WWE قالت شارلوت: "هذا شيء أريد أن أسعى إليه، ولكن إذا نظرت إلى الصورة الكبيرة عندما تنجح النساء في اتحادات مختلفة من جميع أنحاء العالم فهذا الحافز يجعلنا ننجح جميعًا ونفوز جميعًا".

وأشادت شارلوت بالمصارعة تيسا بلانشارد التي تحمل لقب بطولة العالم للرجال في اتحاد امباكت وقالت: "لكي تتمسك تيسا بهذه الرتبة العالية يجب أن ندعمها ونفتخر بها للغاية كامرأة تحمل لقب الرجال لأنه عندما يقوم المرء بعمل جيد فنحن جميعاً نقوم أيضا بعمل جيد. هذا هو ما دفع بتطور المرأة إلى حد كبير وهو أننا نعمل بشكل أفضل على مستوى الأرقام لذلك لا أفكر في الأمر الآن ولكن لا يمكنني إلا أن أكون فخورة وسعيدة لما تفعله تيسا بلانشارد للنساء حول العالم".

اقرأ أيضا: إليك 5 حقائق قد لا تعرفها عن شارلوت فلير


يذكر أن شارلوت فلير خسرت بطولة سيدات NXT ليلة أمس الأحد في عرض "تيك أوفر إن يور هاوس" حيث تمكنت النجمة أيو شيراي من انتزاع اللقب بعد تثبيتها لريا ريبلي في مباراة ثلاثية كبيرة. فهل من المنطقي أن تخاطر WWE بإقحام شارلوت في مباريات المصارعين؟ وما هي الخطط المطروحة لفوز الملكة بأحد ألقاب الرجال كلقب القارات مثلا؟.