تقرير: هذا هو الحدث الرئيسي لعرض سمر سلام 2020 | موقع المصارع

تقرير: هذا هو الحدث الرئيسي لعرض سمر سلام 2020

تقرير: هذا هو الحدث الرئيسي لعرض سمر سلام 2020
بعد انتهاء عرض إكستريم رولز تتجه الأنظار لأكبر عرض ترفيهي صيفي في WWE سمر سلام 2020 والذي يقام هذا العام بدون حضور الجمهور بسبب تداعيات جائحة كورونا.

وأكدت WWE مؤخرًا أن الحدث الكبير لن يقام في
في مدينة بوسطن ومن المقرر أن يتم بثه يوم الأحد 23 أغسطس في مكان لم يتم تأكيده من المسؤولين حتى الآن لكن على الأرجح سيكون مركز الأداء والتدريبات.

أفاد الصحفي ديف ميلتزر في تقرير على نشرة Wrestling Observer الإخبارية أن نزال درو ماكنتاير ضد قاتل الأساطير راندي أورتن على بطولة WWE سيكون الحدث الرئيسي المقرر لعرض سمر سلام 2020.

وقال ميلتزر إن التمهيد لعداوة سمر سلام بين راندي وماكنتاير تأخر لأسبوع حتى يتمكن بطل WWE من إنهاء عداوته مع دولف زيجلر حيث سيتواجه الخصمان في مباراة إعادة الأسبوع المقبل في عرض الرو على أن يختار درو شرط النزال.

لن يكون التطور الأخير بمثابة صدمة للمتابعين حيث أبدى ماكنتاير مؤخرا رغبته في مواجهة "الأفعى" وقارنه بالجوكر ويبدو كما لو أن المعتوه الإسكتلندي يرى في أورتن على أنه المنافس المثالي الذي يستحق مواجهته.

اقرأ أيضا: درو ماكنتاير يقصف جبهة لانا: أفضل الزحف في ميل من مياه الصرف الصحي على أن أكون معك

وبخصوص بعض الشائعات التي تتحدث عن إمكانية خسارة درو ماكنتاير لبطولته في سمر سلام أمام راندي أورتن أكد ديف ميلتزر أن هذا السيناريو وارد جدا بما أن فينس مكمان يفكر في إقامة مواجهة ثالثة بين الأفعى وإيدج على بطولة WWE.