فينس مكمان يقرر دفن أليستر بلاك ببطء | موقع المصارع

فينس مكمان يقرر دفن أليستر بلاك ببطء

فينس مكمان يقرر دفن أليستر بلاك ببطء
في عرض الرو لهذا الأسبوع خسر أليستر بلاك مباراته ضد سيث رولينز، وخرج بلاك وهو مصاب في ذراعه أثناء النزال ليكون خارج المنافسة لبضعة أسابيع.

وفقا للصحفي Tom Colohue من موقع Sportkeeda يقول أن ما جرى لبلاك كان من فكرة فينس مكمان، الذي قرر في البداية إزالة دخلته المميزة عندما كان يرتكز على ثابوث ثم ينهض وأصبح مؤخرا يدخل دخلة عادية.

وقرر فينس الآن إنهاء دفعته لأنه يشعر أن المقاتل الهولندي ينقصه شيئ ما على عكس بول هيمان الذي كان يرى فيه نجما رئيسيا ويعطيه مباريات طويلة.

وفقا لكولوهو نفسه فإن نظرة فينس لأليستر بلاك هي نفس نظرته للمصارع سيزارو فهو مصارع يملك حركات سريعة وخلفية قوية في رياضة الكيك بوكسينغ التي كان لها التأثير الأكبر على أسلوبه في المصارعة لكنه يفتقد ذلك العامل الحاسم لحمل وزن عرض أسبوعي أو علامة تجارية على ظهره.

اقرأ أيضا: هل مات ري ميستيريو وأليستر بلاك؟ بعض جماهير WWE يرسلون التعازي لعائلتي النجمين بعدما ألقى بهما بارون كوربن من أعلى سطح المبنى

كان يحظى أليستر بلاك بتقدير كبير من قبل المدير التنفيذي السابق بول هيمان لكن بعد إعفاء هذا الأخير من مهامه يبدو أن المصارع الهولندي بات ورقة منتهية في يد فينس مكمان.